المنبر الاعلامي الحر

مجلس التلاحم الشعبي القبلي : مجزرة سوق مستبا بحجة : جريمة وحشية ارتكبت بدعم أمريكي صهيوني وصمت دولي مخزي

139405121411476405805394صنعاء – يمني برس – خاص

عبر مجلس التلاحم الشعبي القبلي عن إدانته واستنكاره الشديدين للمجزرة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي بحق مئات المدنيين في سوق مستبا بمحافظة حجة الثلاثاء 15 مارس 2016م والتي راح فيها نحو 107 شهيداً وأكثر من 20 جريحاً.

وقال مجلس التلاحم في بيان صدر عنه أنه مجزرة طيران العدوان السعودي الأمريكي في مستبا جريمة جديدة ومجزرة مروعه ترتكبها مملكة الدواعش والإرهاب وبدعم أمريكي و إسرائيلي و صمت دولي مخزي .

مضيفاً أن تلك المجزرة تضاف إلى سلسلة الجرائم البشعة و المروعة التي ارتكبها هذا العدوان بحق أبناء الشعب اليمني خلال عام كامل استخدم فيه كل وسائل القتل والدمار والتجويع في عقاب جماعي لم يشهد له التاريخ مثيل.

وأضاف البيان : إننا في مجلس التلاحم الشعبي القبلي ندين ونستنكر وبأشد عبارات الإدانة والاستنكار هذه الجريمة البشعة والمروعة التي ارتكبها هذا العدوان الغاشم ، كما ندين الصمت الدولي المخزي الذي يعطي غطاء لهذه الإعمال الإجرامية البشعة التي لا تمت للإنسانية بأي صله.

داعياً كافة قبائل اليمن لاستمرار النفير العام في مواجهة هذا العدو بكل الوسائل وشتى الطرق فلا خيار أمام شعبنا اليمني الحر وقبائله الابيه إلا الاستمرار في الدفاع عن نفسه والاقتصاص من ألقتله المجرمين أينما كانوا وحيثما حلوا فلا حوار و لا مهاونة مع ناقض العهود و قتلة الأطفال و النساء ..

الرحمة و الخلود لشهدائنا الإبرار و النصر والتمكين لشعبنا العظيم و قبائله الأحرار

صادر عن المكتب الإعلامي لمجلس التلاحم الشعبي القبلي

بتاريخ الأربعاء الموافق 16/ مارس / 2016

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com