المنبر الاعلامي الحر

بالصور : أكثر من 30 سيارة محملة بالاغذية المختلفة .. سكان وأهالي وتجار بيت معياد بمديرية السبعين بالعاصمة يقدمون قافلة النصر والكرامة دعماً للجيش واللجان

صنعاء – يمني برس – خاص

قدم أبناء وأهالي وسكان منطقة بيت معياد بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء 16 مارس 2016م قافلة غذائية كبيرة دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين البطولة والشرف. وجاءت القافلة تحت اسم  قافلة ” النصر والكرامة ” دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال ضد العدوان السعودي الأمريكي على اليمن .
وأوضح منسق القافلة أحمد منيف في تصريح له :  أن أبناء وأهالي منطقة بيت معياد مع كل الخيرين والوطنيين في المديرية جهزوا قافلة غذائية مكونة من 30 سيارة تشتمل على أدوية ومواد غذائية متكاملة وبطانيات وألبسة وغيرها دعماً للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات القتال دفاعاً عن سيادة وعزة أبناء الشعب اليمني .
وقال ” ان تسيير القافلة يأتي كدعم ومساهمة لإخواننا في الجيش واللجان الشعبية في ساحات القتال والشرف والبطولة والذين يقدمون أغلى واسمى التضحيات من أجل كرامة وعزة الشعب اليمني ضد الغزاة والمحتلين من دول العدوان السعودي ومرتزقة الرياض “.
من جانبهم أشاد عقال ومشائخ ووجهاء منطقة بيت معياد بالدعم السخي من قبل المواطنين والتجار وكافة الشرائح .. مؤكدين أن أبناء المنطقة سيعملون على تسيير عدد من القوافل الأخرى ورفد جبهات القتال بالرجال والمال والسلاح .

1 2 3 4 5 6 7 9 10 12 14 15 16 17

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com