المنبر الاعلامي الحر

رياضة : 22 مايو يحافظ على الوصافة والوحدة يودع بطولة الشهيد

رياضة – يمني بر – خاص

قطع فريق 22 مايو خطوة هامة نحو التأهل لنصف نهائي بطولة شهيد الوطن لكرة القدم المقامة حاليا بأمانة العاصمة، رغم تعادله السلبي بدون أهداف مع ضيفه اليرموك في المباراة التي جرت بينهما اليوم في ختام الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثانية.
وبهذا التعادل رفع مايو رصيده إلى خمس نقاط محافظاً على وصافة المجموعة، فيما أضاف اليرموك النقطة الرابعة لرصيده ليعزز مركزه الثالث.
وضمن الجولة ذاتها ولحساب المجموعة الأولى ودع فريق الوحدة منافسات البطولة إثر تعادله مع ضيفه فريق نازحي صعدة بهدفين لمثلهما.
وبهذه النتيجة رفع الوحدة رصيده لخمس نقاط في المركز الثالث ليفقد الأمل في التأهل لنصف النهائي، فيما ارتفع رصيد نازحي صعدة إلى أربع نقاط في المركز الرابع محتفظا بحظوظه في التأهل الذي يتطلب فوزه في مباراته القادمة على فريق الشعب.
وكانت الجولة الرابعة انطلقت أمس الثلاثاء بتعادل العروبة مع الشعب بهدفين لمثلهما ليقتربا أكثر من التأهل لنصف النهائي بعد وصول رصيد الأول لسبع نقاط في صدارة المجموعة الأولى، يليه ثانيا فريق الشعب بخمس نقاط، فيما حسم الأهلي أولى بطاقات التأهل بتصدره المجموعة الثانية بعشر نقاط إثر فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدفين على فريق نازحي تعز الذي تجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الرابع للمجموعة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com