المنبر الاعلامي الحر

ملتقى التصوف الإسلامي مجزرة العدوان بحق المدنيين في مستبا جزء من مسلسل النظام الدموي السعودي

صنعاء – يمني برس – خاص

اعتبر ملتقى  التصوف الإسلامي المجزرة الوحشية التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس الثلاثاء 15 مارس بحق المدنيين في سوق مستبا بمحافظة حجة جزء من مسلسل النظام السعودي الدموي . وقال الملتقى في بيان تنديد بالجريمة صدر عنه اليوم الاربعاء 16 مارس 2016م .. أننا لا تستغرب ذلك من هذا النظام المتصهين وإليكم نص ما جاء البيان   .. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي يملي للظالمين ثم يأخذهم اخذ عزيز مقتدر ,والصلاة والسلام على محرر البشرية من الظلم والعبودية, وعلى اله الكرام .
وبعد :
فما من يوم يمر إلا وتزداد الصورة البشعة للنظام السعودي وضوحاً من ذي قبل , فما يكاد يوم يمر إلا ويرتكب هذا النظام الدموي مجزرة مروعة ,سواء ذلك بنفسه , من خلال عدوانه الأرعن على الشعب اليمني , أو من خلال وكلائه ومرتزقته ودواعشه الذين سلطهم على الأمة فأحالوا أمنها إلى فوضى ,وسِلمها إلى حروب وأرضها إلى خراب .
ونحن وإن كنا لا نستغرب ذلك من هذا النظام المتصهين , فمن شاب على شيء شاب عليه , فما شيد بنيان هذا النظام إلا بالجماجم والدماء , والتي كانت أساسه وعموده والتاريخ شاهد على مجازرهم التي كان نجد والحجاز وبعض المناطق العربية القريبة من مقر مملكتهم مسرحاً لها .
ولذا فإن مجزرة الأمس التي ارتكبها النظام السعودي بحق مدنيين عزل في سوق الخميس بمديرية مستبا بمحافظة حجة , هي جزء من مسلسل هذا النظام الدموي .
ونحن في ملتقى التصوف الإسلامي , إذ ندين ذلك العمل الهمجي , لنقدم التعازي لأسر الشهداء ,داعين الله بالشفاء للجرحى .
موجهين الدعوة إلى قيادتنا السياسية وجيشنا المجاهد ولجاننا الشعبية بالمضي قُدماً لاجتثاث شجرة هذا النظام الذي آن أوان زواله وغرق فراعنته تحت طوفان شعبنا الثائر لكرامته , ليحرر أرض الحجاز وشبه الجزيرة من هذا الدنس .

يا رجال اليمن شدوا رحالا
أذن الله أن تشدّ الرحالُ.

صادر عن ملتقی التصوف الإسلامي
اليمن – تعز
الأربعاء 6 جماد الآخر 1437هـ
الموافق 16 مارس 2016م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com