المنبر الاعلامي الحر

معركة ودية بين منتخب اليمن الأول لكرة القدم ونظيرة العسكر القطر ي اليوم ضمن الاستعداد للمرحلة الثانية من تصفيات كأس آسيا

رياضة : يمني برس – خاص 

يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم السبت 19 مارس 2016م المنتخب القطري العسكري في مباراة ودية وذلك ضمن المعسكر الخارجي لمنتخب اليمن الذي بدأ الجمعة الماضية في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمباراته الأخيرة مع مضيفه البحريني الخميس القادم ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم 2018 وآسيا 2019م.
كما سيخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حاليا معسكرا قصيرا في الدوحة تحت قيادة المدرب الوطني أحمد علي قاسم، يستمر حتى الثلاثاء القادم حين يتوجه للمنامة لمواجهة نظيره البحريني الخميس القادم في آخر مباراة له بالتصفيات الآسيوية المزدوجة ضمن المجموعة الثامنة.
ويحتل منتخب اليمن المركز الأخير في المجموعة بثلاث نقاط، خلف البحرين الرابع بست نقاط، فيما يتصدر منتخب كوريا الشمالية المجموعة بـ16 نقطة يليه أوزبكستان بـ15 نقطة ثم الفلبين ثالثا بسبع نقاط.
وخسر المنتخب الوطني الفرصة في التأهل للمرحلة التالية من تصفيات كأس العالم، لكن فرصته لا تزال قائمة للتأهل للمرحلة الثانية من تصفيات كأس آسيا حتى لو احتل المركز الأخير في المجموعة إذ سيخوض مباراة الملحق التي ستجمع أضعف الفرق في كافة مجموعات التصفيات.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com