المنبر الاعلامي الحر

بعد اجراءها لمكالمة هاتفية مع قناة المسيرة – دلال البعداني تتعرض لمحاولة اغتيال

يمني برس | خاص :

تعرضت الناشطة في ثورة الشباب الشعبية السلمية دلال البعداني مساء يوم الاثنين 2 يوليو 2012م لمحاولة اغتيال اثناء عودتها من ساحة التغيير بصنعاء الى منزلها في شارع تعز ياتي ذلك بعد ان اجرت مكالمة هاتفية مع قناة المسيرة في برنامج أراء بخصوص جرى الثورة .

وقالت دلال البعداني انها كانت في طريقها الى الصيدلية الاهلية قبل ان ياتي احد المسلحين وصرخ وجهها ” هو انتي اللي جننتينا ” بعيد ان يشهر سلاحه نحوها حيث كانت برفقة زملائها الا انها احتمت بهم وبالصيدلية الاهلية الى ان بداء الناس بتجمع وعندها لذ بالفرار برفقة اثنان من المسلحين..
الجدير بالذكر ان الناشطة تعتبر من احد جرحى الثورة واحد الذين يهتمون لأمرهم الذين اهملوا من بعد توقيع المبادرة الخليجية قبل اكثر من 8 اشهر حيث تعهد رئيس الحكومة المبادرة الخليجية برعايتهم في ذكرى شهداء جمعة الكرامة الا ان المحسوبية والوساطة لعبت دور في اختيار الجرحى الذي تم اخذهم للعلاج خارج ارض الوطن .

دلال البعداني تقدمت ببلاغ الى قسم ذي يزن في شارع 45 كما ابلغت وزير الداخلية عبدالقادر قحطان وطالبته باتخاذ الاجراءات اللازمة لتقديم الجناة للمحاسبة عبر القانون كما طالبته بوضح حد للانفلات الامني الذي تعيشه العاصمة صنعاء وبقية محافظات الجمهورية اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com