المنبر الاعلامي الحر

سعادة السخيف اليهودي

يمني برس| بقلم / يوسف الفيشي (أبو مالك )
اذا كان شعار الحوثي سخيفاً فلماذا دفعتم بالنظام لخوض سته حروب لإسكاته ؟ بعد سلسلة من السجون والملاحقات وتكميم الافواه اذا كان سخيفاً فلماذا دفعتم بمحميتكم السعودية للدخول في حرب معنا والعدوان علينا لمحوه وإسكاته ؟ اذا كان سخيفاً فلماذا يزعجكم يا سعادة السخيف اليهودي ؟ اذا كان سخيفاً فلماذا خرجت الى العلن لتصرح ضد هذا الشعار وضد من يرفعونه وتعبر عن قلكقك بسخافة وحماقه ؟ لو كان سخيفاً ما احتاج الى كل هذا الجهد منك ومن امبراطوريتك الاستكبارية التي ترسل طائراتها الاستطلاعية لتجوب اجواء صعده والجوف وعمران وحجة في الليل والنهار ثم اين الحرية والديموقراطية التي تتشدقون بها واين حقوق الانسان يا من تقتلون الانسان اليمني كل يوم بطائراتكم؟.

ان السخافة الحقيقية هي تدخلكم في شؤوننا وتعاملكم مع بلدنا وكأنه مزرعة من قطيع البقر يا رعاة البقر بل وأسوأ أيها الاحمق لقد طفح كيل الشعب في شماله وجنوبه فلملم أغراضك واجمع طليعة الغزاة من جنودك واتصل بإدارتك الامريكية لسحب با رجاتها وطائراتها الاستطلاعية واطلب منها ان ترسل لك ولرفاقك من شذاذ الافاق طائرات عملاقة كالطائرات التي ارسلتها لنقل جنودها من العراق في العام الماضي وارحلوا من بلدنا فلا دستورنا يسمح بوجودكم ولا يحق للحكومة ان تسمح لكم بالتواجد في بلدنا الا اذا كنتم تحتاجون الى حذاء كحذاء منتظر الزيدي فلدينا عشرين مليون حذاء ونحن مستعدون .

ايها السخيف يامن تحاول اقناعنا بتصريحاتك السخيفة وخداعنا بانك لست عدواً لنا لن تنطلي علينا سخافتك وتصريحاتك السافرة لأن الله قال لنا في كتابه بانك عدو تاريخي لأمتنا والماضي والحاضر يثبت ما قاله الله ومن اصدق من الله الذي قال سبحانه ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لاَ تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لاَ يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتْ الْبَغْضَاءُ مِن أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ) صدق الله العظيم .

ايها السخيف ماذا تريد منا ان نسمي المجازر التي ترتكبها طائراتكم في معظم محافظات الجمهورية هل نسميها صداقة وحب ؟ لماذا تقتلنا وتنهب ثروتنا ؟ ثم تحاول ان تقنعنا بانك صديق ما معنى هذه الصداقة ؟ هل هي صداقة على خطى الصداقة الامريكية في العراق والافغان ؟ ربما يريد هذا السخيف ان يحقق المثل الذي يُضرَبْ ويُردد في معظم البلدان (ان من الحب ما قتل ) ايها المتناقض والاحمق لقد قلت في نهاية تصريحك ان التحرك الحوثي يقلقك وقلت بانها انشطة عدائية لقد ذَكرتنا بعلي صالح الذي كان يتناقض في كل خطاباته ضد ابناء شعبه فهل جعلت من نفسك خلفاً لصالح في كل شيء ؟ ام ان هذا يدلل انك من كنت المعلم والموجه لصالح وعندما انتهت ورقة صالح استفدتم من احراقها وصنعتم من بقايا نظامه لكم عملاء بلا حدود ايها السخيف انني لا ألومك بل ألوم السخفاء والمتلونين والطراز الجديد من عملاء بلا حدود موديل 2012مـ وأخاطبهم في اخر هذه الاسطر بهذه الاحرف الحرة للشاعر احمد مطر لعلها تكون قولاً له بالغ الاثر في انفسهم ويكشف واقعهم لكل من لازالوا ينخدعون بهم وبسيدهم السخيف .

يا دافنين رؤوسكم مثل النعام تنعّموا وتنقّلوا بين المبادئ كاللقالق

ودعوا البطولةَ لي أنا حيث البطولة باطلٌ والحقُ زاهق

هذا أنا أُجري مع الموتِ السباقَ وإنني أدري بأنّ الموتَ سابق

لكنّما سيظل رأسيَ عالياً أبداً وحسبي أنني في الخَفضِ شاهِقْ

فإذا انتهى الشوطُ الأخيرُ وصفّق الجمعُ المنافق

سيظل نعليَ عالياً فوق الرؤوسِ إذا علا رأسي على حبل المشانق

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com