المنبر الاعلامي الحر

الجزء السابع من مسلسل الفساد المالي والإداري بمرور محافظة صنعاء

يمني برس | ( من مسلسل الفساد المالي والإداري بمرور محافظة صنعاء )
من مسلسل الفساد المالي والإداري بمرور محافظة صنعاءيمني برس
الصمت مازال مخيم لدى جهات الدولة تجاه ما نطرحه !! سؤال نضع عليه كثير من علامات الاستفهام ؟؟؟ وتضعهم في موقف المشارك والمستفيد من هذا الفساد والغريب جداً أن صمت وتجاهل محافظ محافظة صنعاء ومجلسها المحلي المعنى والمستفيد الأول والأخير من عايدات وإيرادات الجهات التابعة للمحافظة فلماذا لا تهتم بما نطرحه ؟؟ ولماذا لم تراقب وتشرف بنفسها طالما وهيا المستفيدة وتعلم جيداً أن كل ريال واحد ينهب يجعل من المحافظة فقيرة وصفر على الشمال إن لم تكن فاشلة في تطوير وازدهار المحافظة ومديرياتها التي تعاني وتشكوا الأمرين في ظل وجود موارد كبيره مسخره لها بمقدار مليارات ومليارات تغنيها عن أي شي لا كن الإهمال الكبير ترك للفساد والمفسدين والمتورطين والمتواطئين مجال شاسع واسع يسرحون ويمرحون بحريه تامة وتنهب 90% من إيرادها لحسابهم الخاص و 10% للدولة والمحافظة ورغم هذا هنيئاً لكم يا محافظة صنعاء ومجلسكم المحلي بهذه النسبه وأحمدواربكم فعلاً على مرور محافظة صنعاء المحسنة عليكم .
اليوم نطرح نموذجاً أخر من الفساد المالي والإداري بمرور محافظة صنعاء بالوثائق , لكل عام تقطع استمارتين بمائتين ريال سواءً لتجديد مع ملكية أو تجديد كرت أو كرت بدل فاقد أو تالف أو منتهي أو رقم مسحوب أو فاقد ووووو الخ .
لا كن للأسف أدارة مرور محافظة صنعاء وبتوجيهات مديرها تقدم على استيفاء قيمتها ولا تصرف وكذا لا تضاف قيمتها في سند رسمي بل تحصل لحساب المدير شخصاً وكذا المعاملات التي مضى عليها أكثر من عام تنطبق عليها هذه الحالة بل أكثر وأكثر وكما يقدم أمناء الصناديق على استيفاء مبالغ ماليه زيادة عن رسوم الدولة المحددة ولا تذكر أيضاً في السند وتتراوح مابين مائتين وثلاثمائة ريال دون وجه حق والغريب رغم نشرنا لهذه السلسلة وأجزائها السابقة نؤكد لكم مدى تجاهل العقيد / علي الحنمي مدير مرور محافظة صنعاء لها وتحديه للنظام والقانون بأقدامه على استيفاء خمس مائة ريال عبر أمين الصندوق زيادة فوق كل سند يقطع لكل رقم يصرف وبدون أضافه لزيادة في السند كونها لصالحه الشخصي ويعد إنتهاكاً صارخ للنظام والقانون وهكذا وهكذا , في الإعفاءات والغرامات والمخالفات والأدوبات وإسناد الحوادث والونشات وو ..ألخ .
حدث ولا حرج بل معظم هذه الأشياء يتم استيفاءها ولا يتم قطع سند رسمي بها إطلاقاً أطلاقاً فما رئيكم وكذا مارءي رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الفقيرة في عيون أهلها ولدولة وخيرها منهوب أمام مرئي ومسمع .
تحياتي يامحافظ محافظه صنعاء .
وللحديث بقيه .
تابعونا في أجزاء أخرى من سلسلة الفساد المالي والإداري بمرور محافظة صنعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com