المنبر الاعلامي الحر

نشرة صحيفة يمن تايمز مقاله توضح بعض احصائيات الضربات الامريكية على الارضي اليمنية

يمني برس | خاص :

في ظل التدخلات الامريكية المستمرة واتهاك واستباحة الاراضي اليمنيه وقتل ابناء الشعب اليمني الحر , فكم رئينا من سفك دماء طفلاً صغير, وشيخ كهل كبير , وامراءه لم يكن ذنبها إلا انها يمنيه رافضة للكفر والكافرين.
تدخل امريكي واضح ولكن للأسف نرى أن اذيال الطاغوت يبررون هذا الفعل السافر. فتارة يقولون انها طائرات يمنيه قصفت افراد القاعدة, وتارة يقولون انها طائرات امريكية قصفت بالغلط فاذا دل هذا التغيير في الكلام على شيء فانما يدل على أن بعد خروج الشعب بالغضب وتوجية الإتهام بالاعمال هذه للامريكيين فانهم يعترفون بجرمهم وظهر الحق ويضمحل الكذب.
في الامس القريب قامت صحيفة Yemen times بنشر مقال يتحدث عن التدخلات الامريكية عسكريا في الاراضي اليمنيه, وقد تناولت المقاله مواضيع هامه منها ماحدث في رداع والبيضاء وما يحدث في محافظه ابين وبعض المناطق الجنوبيه من انتهاك سافر للاراضي اليمنيه تحت ذريعة مايسمى بالقاعدة.
وقد اشارة المقاله الى ان هناك اشخاص في الحكومه يقولون ان القصف قامت به طائرات يمنيه منهم وزير الداخلية الذي في الأصل لا يستطيع ان يقوم بالدفاع عن كرسيه المنهوب والذي بيع في حراج الحصبه.
واوضحت المقاله ان القصف كان بطائرات امريكيه وقد استدلت بالتالي :
1- الطائرات التي قامت بالقصف كانت من نوع (ميج 29 س) والمعلوم ان الحكومة اليمنيه لاتمتلك طائرات من هذا النوع وحسب قول الصحيفة .
2- ان الطائرات (ميج 29 س) تمتلك تقنيات حديثة موافقة لمواصفات الطائرات الموجودة في قاعدة العند .
وفي نفس المقاله التي تحدثت عن الانتهاكات الامريكية للسيادة اليمنية تم وضع احصائية تتحدث عن عدد طلعات الطائرات الاستكشافية الامريكية في السماء اليمنية من الفترة 2010-2012م اكثر من 270 طلعه حسب قولهم.
يبقى الانتهاك للسياده اليمنية هو الحدث اليومي عبر طائرات امريكية الصنع اختراق للاجواء اليمنيه للاراضي اليمنيه للبحر اليمني انتهاك للسياده للحرمات للحقوق في ظل سكوت اعمى من قبل الحكومه اليمنيه, ويبقى الثوار في الساحات مستمرون بمسيراتهم التي تدين وترفض وتستنكر تلك الانتهاكات باي وجه كانت وباي صوره تحمل سواء وافقت عليها الحكومه او لم توافق ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com