المنبر الاعلامي الحر

العلامة المتوكل: دخول قوات المارينز الأمريكية إلى بلادنا في الوقت الذي نحتفل فيه بخروج المستعمر

يمني برس | صنعاء :

دعا فضيلة العلامة الدكتور: طه بن أحمد المتوكل خطيب جامع الحشحوش بصنعاء إلى محاكمة الرئيس هادي بتهمة الخيانة العظمى للبلاد و إدخاله قوات المارينز والمدرعات الأمريكية إلى بلادنا وكذا موافقته للطائرات الأمريكية على قتل اليمنيين واستغرب صاحب الفضيلة ذلك قائلا:نحتفل نحن أهل اليمن بعد غد بذكرى الرابع عشر من أكتوبر وهو يوم خروج المستعمر البريطاني من عدن وفي نفس الوقت تدخل اليوم قوات المارينز والمدرعات الأمريكية إلى قلب عدن وإلى قلب صنعاء برضاء وأوامر الرئيس هادي.
وخاطب العلامة المتوكل الرئيس هادي متسائلا: إلى أين تقود البلاد يا هادي؟!! لماذا تقود البلاد إلى الاستعمار والاحتلال؟!!.
لن تنفعك أمريكا يا هادي فقد تبرأت من مبارك وصالح وزين العابدين والقذافي من قبلك وأنت أهون عليها من أن تتبرأ منك.
كما دعا الدكتور طه الرئيس هادي إلى أن يقف مع الشعب وأن يطرد الغزاة والمستعمرين وأن لا يدع يوم الاحتفال بخروج المحتل هو اليوم الذي تدخل فيه المدرعات الأمريكية إلى بلادنا.
كما ذكر فضيلته في سياق الخطبة عن سماعنا لاستلام قوات الأمن المركزي لأمن العاصمة صنعاء فقال: يستلم أمن العاصمة من استلمها، المهم هو تأمين البلاد والعباد.
وأضاف متسائلا: هل سنسمع بخروج القوات المسلحة(قوات الفرقة الأولى مدرع وقوات الحرس الجمهوري)من أوساط العاصمة، من جوارالجامعة والستين ومن شارع خولان و عصر؟ هل سنسمع باستبدال تلك المعسكرات ببناء مستشفيات وجامعات ومصانع؟ أم أن الأسلحة وصوت الرصاص هوالذي سيبقى!!!.
هذا وكان قد تحدث صاحب الفضيلة في الخطبة الأولى عن الصحابي الجليل مصعب بن عمير، تحدث عن حياة ذلك الشاب وما كان عليه من دلال ورفاهية وثراء قبل إسلامه وكيف استطاع ذلك الصحابي الجليل التغلب على شهوات الدنيا وملذاتها وطواغيت الكفر مستبدلا ذلك بالدخول في دين الإسلام مجسداً بإيمانه وصبره وزهده وشجاعته وجهاده وتضحيته أروع وأسمى صور الإسلام إعلاء لدين الله عز وجل وإرضاءلله تعالى ولرسوله صلى الله عليه وآله وسلم.
كما تحدث فضيلته أيضاً في بداية الخطبة الثانية عن فضل وبركة وسر عظمة زيارة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وعن فوائدها وآثارها التي تعود به على المؤمن في الدنيا والآخرة، ونوه بالحديث عن مضايقة آل سعود للزوار وذلك بمنعهم ممارسة واجبات وأدعية الزيارة كما ينبغي، بالإضافة إلى ما عملت تلك الأسرة الظالمة من تشويه وتخريب لمساجد وآثار وقبور أهل البيت عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم في أحد والبقيع وغير ذلك.

من خطبة فضيلة العلامة الدكتور طه أحمد المتوكل ليوم الجمعة الموافق 12:10:2012.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com