المنبر الاعلامي الحر

سيناريو اعتداء اخوان مصر على الثوار يتكرر في اليمن وأول الغيث قطرة

يمني برس | البيضاء | خاص :

قامت مجاميع متطرفة تابعة للحزب التجمع اليمني للإصلاح يوم الاحد 14 أكتوبر 2012م بالاعتداء على شباب الثوره المستقل بساحة الحرية بمحافظة البيضاء ادى الى سقوط جرحى.

مليشيات الاصلاح اقتحمت الساحة بقوة السلاح تنفيذاً لما توعدت به بالامس (أي يوم السبت ) ادى الى اصابة الثائر فضل العواضي وزميله الثائر جلال الحاصل اصابات بالغة حيث.

وقد كانت اللجنة التنظيمية التابعة لحزب التجمع اليمني للإصلاح قد هددت شباب الثوره المستقل باقتحام الساحة تحت ذريعة احياء احتفالية بمناسبة العيد 49 لثورة 14 اكتوبر المجيدة , علما بان الشباب المحسوبين على التجمع اليمني للاصلاح في محافظ البيضاء قد ازالوا خيامهم وساحتهم بناء على طلب تقدم به في يوم 29/9/2012 محافظ محافظة البيضاء الظاهري الشدادي في التغييرات الجديدة التي اصدرها الرئيس هادي , وتم بموجبه رفع الساحة ليلا دون مراعاة او استشارة او موافقة الشباب المستقلين وغيرهم بالساحة .

يذكر ان الثوار المستقلين عن الاحزاب السياسية واصلوا نضالهم الثوري في ثورتهم وأقاموا جمعتهم الاولى والثانية في نفس الساحة .

وكان الناشط المستقل فضل العواضي قد نشر على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأن عناصر الاصلاح تتوعد بالزحف يوم الاحد لا اقتحام ساحة ابناء ثوار بالبيضاء وبعد ان اعتدي عليه كتب على صفحته (اليوم عيد ميلادي وهذه تهنئة عناصر وقيادات الاصلاح لي بمناسبة عيد ميلادي في ساحة ابناء الثوار بالبيضاء ) مشيراً بزملاء الامس في الثورة بلطجة اليوم في السلطة.

فيما شباب الثوره المستقل وشباب ثورة 11 فبراير في ساحة الحرية بالبيضاء ادانوا هذا العمل الاجرامي واعتبروا ذلك اعتداء مباشر عليهم من قبل عناصر الاصلاح الا انهم اكدوا استمرارهم في نضالهم حتى استكمال ثورتهم ودشنوا ملامح المرحلة الثانية للثورة الشبابية , وحملوا قيادة الاصلاح في المحافظه خاصة واليمن عامه مسئولية ما يترتب على ذلك وطالبوا شباب الثوره المستقل بالساحة اتخاذ موقف واضح وصريح من اللجنة التنظيمية “الاصلاحية ” جراء هذا الاعتداء الغاشم على ساحة وأبناء ثوار بالبيضاء .

الصورة للثائر فضل العواضي بعد الاعتداء عليه.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com