المنبر الاعلامي الحر

مسيرة ثورية وحشود جماهيرية تضامناً مع المغتربين

يمني برس – خاص
DSC06382
خرجت مسيرة حاشدة عصر اليوم الجمعة 5 ابريل 2013م لمناصرة قضايا المغتربين من ساحة التغيير بصنعاء ، المسيرة حملت ما حكومة الوفاق مسؤولية ما يعانيه المغتربون في سوء معاملت آل سعود معهم و القراراتهم التعسفية التي اتخذتها المملكة ضدهم.

المسيرة التي نظمها الملتقى العام للقوى الثورية وشباب الثورة المستقل ، انطلقت من مكان سقوط شهداء جمعة الكرامة بساحة التغيير الى شارع الجامعة مروراً بجولة النصر ( كنتاكي سابقاً ) ، وواصلت سيرها بشارع الزبيري في مشهد ثوري اعاد للثوار روح الثورة التي مازالوا مستمرين فيها ، حيث هتف المشاركين ورفعوا لافتات طالبوا فيها بإحترام دماء اليمنيين عبر تسليم قتلتهم وبان إحترام حقوق المغتربين هو واجب الحكومات الوطنية ، كما أكدوا أن إدخال المارينز البلدان العربية وترحيل أبناء ابنائها جريمة لا تغفر.

بيان المسيرة الذي القي أمام وزارة الخارجية أكد على إنه لا يجوز لأي حر غيور الصمت والسكوت على ما يمارسه آل سعود اليوم ، من ظلم وقهر واذلال ، في حق أبناء اليمن المغتربين الذين أفنوا أعمارهم في عمارة وتشييد مدن السعودية وأريافها، أملا في توفير لقمة العيش الكريمة لهم ولأسرهم، بعد أن تقطعت بهم السبل وبعد أن خذلتهم حكوماتهم العميلة المتعاقبة ولم توفر لهم أدنى مقومات الحياة الكريمة.

واكد شباب الثورة في بيان المسيرة أن ما يمارسه آل سعود من جرائم يندى لها جبين الإنسانية في حق المغتربين لهي بحق وصمة عار في جبين هادي وما يسمى بحكومة الوفاق وكل الأحزاب والقوى الرجعية المرتهنة لآل سعود وأسيادهم الأمريكيين والصهاينة.

وحمل البيان حكومة الوفاق مسؤولية ما يعانيه المغتربون من تعسف آل سعود وهمجيتهم، ومسؤولية ما يقتطعه آل سعود من الأراضي اليمنية ، ودعاهم الى عدم الارتهان على المرتزقة وتجار الأوطان والأعراض، وأكد أن الشعب قد ضاق ذرعا، ومن الصعب عودة المارد إلى قمقمه إن انطلق، فلا تستخفوا بالشعب.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com