المنبر الاعلامي الحر

الجمعة العشرة على التوالي أمام رئاسة الوزراء .. وجرحى الثورة على رصيف شوارع الهند

يمني برس – خاص
الجرحى
قام جرحى الثورة المعتصمون أمام رئاسة الوزراء اليوم الجمعه الموافق 5-4-2013م باداء صلاة الجمعه العشرة على التوالي حيث بداء اعتصامهم بتاريخ 29-1-2013م امام رئاسة الوزراء مع النائب أحمد سيف حاشد مطالبين حكومة الوفاق بعلاج الجرحى .

حكومة الوفاق قامت بتسفير مجموعه من جرحى الثورة صدر بحقهم حكم من المحكمة بعد أن تقدموا اليها بشكوى ضد حكومة الوفاق ، بعض الجرحى تم تسفيرهم للهند ولكنهم طردوا على أرصفة الهند لعدم إيفاء الدوله بايصال ما وعدت به من المنحه الماليه وتم اخراجهم من مستشفيات الهند .

وفي نفس السياق أكد خطيب الجمعه أن الحكومه فاشلة سياسياً واخلاقياً ودينياً، فهي تقول ولا تفي بوعدها ، مضيفاً أن الجرحى باقون وصادمون في الساحه حتى يتم علاج آخر جريح ،وإسقاط الحكومه التي لا تبحث عن شىء سوى عن مصالح افراد هذه الحكومه.

يذكر أن ثلاثة من الجرحى ارتقت ارواحهم الى بارئها نتيجة تاخير علاجهم وكان اخرهم الجريح وليد الصلاحي الذي توفي بتاريخ 28-30-3011م بعد ان صارع الجراح لأشهراً عده .

بعد صلاة الجمعة تم عمل مسيرة رمزيه لجنازة الشهيد الجريح وليد الصلاحي الى جولة الشهداء بساحة التغيير وتم قراءة الفاتحه على روح الشهيد وليد ، وعبر المشاركون عن غضبهم من ما يسمى بحكومة الوفاق وطالبوا بإسقاطها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com