المنبر الاعلامي الحر

انين وصيحات مغترب ..

يمني برس | أقلام حره | انين وصيحات مغترب .. DSC06451

بقلم / محمد العزي

يعيش المغترب اليمني في الجارة غير الشقيقة ابشع وسائل التعامل من قبل نظام آل سعود الذي لطالما عمل على شق صفوف المسلمين وبث الصراعات والفتن فكيف نتأمل منه أن يتعامل تجاه الوافدين للعمل لديه، فأكيد سيكون العداء والهيمنة عليهم أكثر لأنهم تطبعوا بطباع اليهود لايريدون الخير لهؤلاء المغتربين لماذا !؟ …. اليس من طباع اليهود أنهم لايريدون الخير للمسلمين وهؤلاء نفس الأسلوب وبأستخدام اساليب بشعه في التعذيب والانتهاك .

اهؤلاء هم مسلمين ؟ أهذه هي السنة ؟ أهذا من الدين الذي نشاهده في المواقع ومنصات الإعلام , هي الحاجه هي التي تدفع باليمنيين إلى العمل في تلك البلاد لانها طيبه لاكن أهلها أخبث واسواء العربان .

حقيقة اليمنيين يجب أن يتكاتفوا فيما بينهم لصد العدوان السعودي سواءً للأرض المنتهكه او للانسانية المنتهكة من قبل آل سلول الذين مابرحوا أن يغرقوا اليمن في الأزمات وما يزالون يعادون اليمن بأبشع الوسائل وفي ضل صمت وتواطىء حكومة النفاق السياسي ومشائخ الدين البائعين نفسهم للريال السعودي ووللوهابية العدوانيه,
وكذلك مشائخ اليمن الذين سطروا أروع البطولات لقمع اليمنيين ونهب ممتلكاتهم وتجويعهم مادفع المغتربين للخروج من بلادنا فهم من أرتهنواا لبلاد قرن الشيطان بلاد العماله من أجل مبالغ مالية فنراهم ساكتون لايستطيعون التكلم لانها متفضلة عليهم , اشترتهم بثمن بخس وباعوا كرامتهم وانسانيتهم .

حقيقة اليمنيين من تسببوا في خلق الإهانه والذل الذي حصل لنا من دولة العمالة دولة انصاف الرجال المتشبهون بالنساء .

فيجب على اليمنيين طرد السعوديين من بلادنا وعدم استقبالهم في المطاعم والفنادق وغيرها من المرافق اقل مايمكن ان نقدمه تضامناً مع اهلنا اليمنيين وأقل مايمكن أن نضرب به السعوديه ليعرفوا قيمتهم ومن نحن ومن هم الذين روضهم نظامهم ودينهم على الخنوع والذل والتشبه بالنساء في لبسهم وتعاملهم وكلامهم فلاتجد مع من تتحاور لانك تستحي بمحاورتهم مع إحترامنا الشديد لكل الشرفاء والرجال الذين لم يقبلوا بمثل هذه الممارسات والذين لم يتطبعوا بمثل هذه الأخلاق والذين يفخر الرأس بذكرهم .

وكلما تأمل المغترب اليمني في ابناء ومشائخ ومن يمثلون اليمن كلما إزداد نسيانهم وازداد تواطؤهم وإزداد نكرانهم للمغترب اليمني ، وسيظل يئن يئن يئن المغترب اليمني لربما تحركت ذرة حياء وانسانيه ونخوه من قبل حكومة الوفاق السياسي حتى ولو بالغلط تجاههم لاكن لاحياة لمن تنادي فقد ارتهمنوا لمبالغ السعوديه ولا يستطيعون حتى التصريح لانهم أرتهنوا لهم ولمبالغهم .

العز للمغترب .. الوفاء للجرحى .. الحرية للمعتقلين .. والمهانة لآل سعود .. والعار لمشائخ الدين والقبيله الذين لايحركون ساكناً .. والذل والخزي لكل من يرتهن لآل سعود ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com