المنبر الاعلامي الحر

السلطات السعودية تواصل انتهاك الأرض والإنسان.

يمني برس – خاص :

مقتل شاب يمني بالسلاح الابيض طعناً في السعودية يوم 11-4-2013م
مقتل شاب يمني طعناً بالسلاح الأبيض في السعودية يوم 11-4-2013م

مسيرة شباب الثورة لمناصرة قضايا المغتربين بتاريخ 5-4-2013م
مسيرة شباب الثورة لمناصرة قضايا المغتربين بتاريخ 5-4-2013م

تواصل السلطات السعودية تصرفاتها التعسفية في حق المغتربين اليمنيين ، بإعمال وصفت باللإنسانية .

السلطات السعودية عاودت ملاحقة المغتربين اليمنيين و تقطيع اوراق اقاماتهم الرسمية وترحيلهم بعد زجهم في السجون بدون توجيه أي اتهامات قانونية .
مصدر خاص لـ ” يمني برس ” أكد ان حكومة الرياض لم تلتزم بمهلة الثلاثة أشهر التي تعهدت بمنحها للمغتربين لترتيب اوضاعهم – حسب تعبيرها – وانها مازالت مستمرة في معاملة العمالة اليمنية بصورة لا أخلاقية ادى الى مقتل عدد من الحالات وإصابة الاخرين بعضهم إصاباتهم دائمة وكذا ملاحقتهم إلى البيوت وأماكن العمل وزجهم في السجون التي امتلأت باليمنيين بحسب المصدر .

يذكر ان حكومة الرياض في الآونة الأخير أصدرت عدد من قرارات قانون العمالة تحاول بذلك الحد من العمالة الخارجية وتوفير فرص العمل لأبناء البلد ” حسب تعبيرها “.

تأتي مثل هذه الأعمال في ضل مواجهات مسلحة بين القبائل اليمنية والسلطات السعودية على الحدود اليمنية بعد توغل السلطات السعودية في الاراضي اليمنية بحسب ما نشره تقرير الأمم المتحدة ، والذي يرى المراقبون بإنها تأتي في ضل الوصاية السعودية على ابناء اليمن بعد رضوخ القوى السياسية لمبادرة مجلس التعاون الخليجي.

شباب الثورة اليمنية بدورهم أكدوا عبر مسيرات حاشدة الاسبوع المنصرم على ضرورة الوقوف ضد ما اسموه بانتهاك الارض والإنسان داعين الحكومة اليمنية الى تحمل مسئولياتها وبسحب السفير اليمني من الرياض ، وأكدوا انه حان الوقت لمراجعة الاتفاقات السابقة التي استولى نظام آل سعود بموجبها على الاراضي اليمنية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com