المنبر الاعلامي الحر

(فيديو) مؤثر جداً لاعتقال فتى فلسطيني وتقارير تؤكد اعتقال قوات الاحتلال لـ 881 طفلاَ في عام 2012

يمني برس _ فلسطين :

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

تشهد فلسطين مؤخرا تزايداً ملحوظاً في حالات اعتقال الأطفال الفلسطينيين والإساءة لهم، إضافة إلى التعذيب الذي يمارس ضدهم في غرف التحقيق بذريعة إلقاء الحجارة .

حيث تشهد عدة مناطق مداهمات واسعه ولاسيما في وقت متأخر من الليل وإلقاء القبض على الأطفال وترويع اهاليهم .

كما أوضح مقطع فيديو نشرته قناة الميادين عن مداهمة الجنود الاسرائيليين لمنازل الفلسطينيين واعتقال الاطفال ، كما أظهر مقطع الفيديو طفل فلسطيني يخاطب جنود الاحتلال قائلاً (ارجوك لا تعتقلني الان لدي امتحان في المدرسة يوم غد يمكنك اعتقالي بعد الانتهاء من الامتحان )عندما جاء جنود الاحتلال لاعتقاله وسط توسلات والدته بأن يتركه فهو مازال طفلا .

وعرض الفيديو تقريرا عن حملات الاعتقالات التي ينفذها جيش الاحتلال ليلا ضد القاصرين في محافظات الضفة الغربية بتهمة القاء الحجارة.

فمعظم المعتقلين من الأطفال يتم اقتيادهم إلى المستوطنات الإسرائيلية للتحقيق معهم، مثل مستوطنة كريات أربع، وبنيامين، ومعاليه أدوميم، ودان شمرون، وغيرها. وقدرت منظمة اليونيسيف بأن ثمة 700 طفل فلسطيني تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عاماً، غالبيتهم من الذكور، يتعرضون للاعتقال والاستجواب والاحتجاز من جانب الجيش الإسرائيلي والشرطة وأجهزة الأمن في الضفة الغربية المحتلة كل عام.

كما أظهرت تقارير فلسطينية صادرة عن وزارة الأسرى الفلسطينية تزايد حالات الاعتقال، إذ تمً اعتقال 881 طفلاَ في عام 2012، بمتوسط شهري يصل إلى 73 طفلاً، أي أن وتيرة الاعتقال زادت بنسبة 26 % في عام 2012 مقارنة بعام 2011، الأمر الذي يؤكد تزايد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي.

وهكذا يضل الصمت العربي مخيماً عليهم وعلى حكوماتهم العميلة التي مازالت تعطي ولاءاتها لأمريكا وإسرائيل وتبث الصراعات فيما بين المسلمين بعد أن اعطوا المسلمين جرعه أن عدوهم الأول هو من عارضك في الفكر من المسلمين.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com