المنبر الاعلامي الحر

مؤتمر صحفي في ساحة التغيير يؤكد أن الثورة لاتزال في الساحة حتى تحقيق أهدافها

يمني برس – خاص
DSC06927
أكد شباب الثورة المحتشدون أمام منصة ساحة التغيير المعاد بناؤها في مؤتمر صحفي عقد عصر اليوم الاثنين بساحة التغيير انهم متمسكين بالشرعية الثورية وبخيار الثورة السلمية لإحداث عملية التغيير في اليمن حسب تعبيرهم.

وقال شباب الثورة في البيان الصادر عن ما اسموها باللجنة التنظيمية لشباب الثورة المشكلة حديثاً كبديلاً للجنة المنحلة التي انسحبت من الساحة الأسبوع المنصرم أن ثورة الحادي عشر من فبراير هي ملك الشعب وهو صاحب المصلحة الحقيقية لها ولا وصاية لأحد عليها .

وأكد البيان أن السيادة الوطنية كل لا يتجزأ وأن المساس بمياه أو سماء أو تراب الوطن أو انتهاك حرية و حقوق الإنسان اليمني داخل الوطن أو خارجه يعد انتهاكا للسيادة الوطنية مؤكدين على أهمية الدفاع عن سيادة اليمن واجباً دينياً وشرعياً وثورياً.

وأضاف البيان الذي القاه الشاب عمر الشيباني أن استمرار الثورة ضرورة تحتم على كافة المرابطين في الساحة لما آلت إليه الأوضاع من فوضى و فساد تضاعفت ويلاته نتيجة لما تقوم به قوى الغدر والشر والخيانة من حياكة للدسائس والتآمر ضد ثورة الشباب ، وأنكر الشباب في البيان الصادر عنهم أن البلد تعيش حالة أو مرحلة انتقالية معتبراً إياها وهماً وتضليلاً حسب ادعاء البعض ، وقال البيان أن المرحلة الراهنة تعد طبيعة ثورية وأن بقاء ما تسمى بحكومة الوفاق واستمرارها يعد أكبر من الكارثة , هذا وأعلن الشباب القائمون على المؤتمر الصحفي حل اللجنة التنظيمية السابقة والتابعة للأحزاب وإلغاء شرعيتها محملين من كان يقف خلف جرم ما حدث من قبل ميليشياتها من أعمال تدمير للمقومات المادية للساحة.

وفي ختام البيان دعت ما سميت باللجنة التنظيمية الجديدة كافة شباب الثورة إلى بناء مراسم ثورية ناضجة وضامنة لتحقيق أهداف الثورة .

هذا وقد قال الرسام التشكيلي المرابط في الساحة محمد العنسي أن الثورة لاتزال في الساحة وأنها متواصلة حتى تحقيق الأهداف دون انتقاص أو تجرء.

من جانبه أكد الشاب صلاح زيد الهلالي أن المؤتمر الصحفي كان لإبراز وتأكيد استعادة الثورة الحقيقية وتوضيح لاستمرار صمود الأحرار في الثورة .

وقال الهلالي إن الشباب اليوم بصدد ترتيب أنشطة ثورية تدعم من جميع الشباب اليمنيين الأحرار الباقين في الساحات لتقديم عمل ثوري نموذجي يقدم الثورة بوجهها الحقيقي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com