المنبر الاعلامي الحر

مسيرة حاشدة أمام الصالة المنكوبة بصنعاء احتفاء بذكرى استشهاد الإمام زيد وتنديداً بجرائم العدوان والتجويع المتعمد لأبناء اليمن

يمني برس – خاص

نظم المئات من اليمنيين اليوم الأربعاء 26 أكتوبر أمام الصالة الكبرى بالعاصمة صنعاء مسيرة جماهيرية حاشدة احتفاء بذكرى استشهاد الأمام زيد عليه السلام .. ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الوطنية واللافتات المنددة بجرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني منذ أكثر من 19 شهرا والتي كان أكبرها مجزرة قاعة العزاء بالصالة الكبرى بصنعاء بتاريخ الـ8 أكتوبر الجاري  . كما ردد المشاركون في المسيرة الهتافات المنددة بالحصار الاقتصادي على الشعب اليمني والتجويع المتعمد من تحالف العدوان لملايين اليمنيين .
وقد ألقيت خلال المسيرة كلمات وقصائد شعرية استنكرت ما يرتكبه تحالف العدوان من جرائم مروعة بحق الشعب اليمني إلى جانب الحصار الاقتصادي الذي انعكس سلبا على حياة ومعيشة كافة المواطنين في مختلف المحافظات . تخلل المسيرة أنشودة حماسية لفرقة أنصار الله أكدت أهمية استلهام الدروس من ثورة الإمام زيد والتضحية في سبيل نيل الحرية ومواجهة المحتلين والمستعمرين وقول كلمة الحق في وجوه الجبابرة والظالمين .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com