المنبر الاعلامي الحر

مسيرة شباب ساحة التغيير دعماً وتأييداً لمحافظ تعز / شوقي هائل.

يمني برس – صنعاء :
DSC07026

خرجت صباح اليوم الخميس 25 أبريل 2013م مسيرة للعشرات من شباب الثورة دعماً وتأييداً لمحافظ تعز / شوقي أحمد هائل لرفضه مبداء التحاصص والتقاسم التي ينتهجها حزب الإصلاح في المؤسسات والمرافق الحكومية .

المسيرة دعا لها ناشطون في الثورة انطلقت من أمام منصة ساحة التغيير وجابت عدد من شوارع العاصمة صنعاء ، رفضاً لتسييس الوظيفة العامة عبر المحاصصة وتقاسم المناصب تحت أطر حزبية بعيداً عن الكفاءات والمثقفين .

المشاركون في المسيرة رفعوا لافتات ورددوا هتافات تؤكد ان المفاضلة في التوظيف عمل تأسيسي بعكس المحاصصة التي تعتبر عملاً تسييسي حرمت المساكين من حقهم في الضمان الاجتماعي ، كما أكدوا على دعم ومساندة المفاضلة والمعايير في الوظيفة العامة والتي اعتبروها مسئولية المجتمع جميعاً.

وكان محافظ تعز شوقي هائل قد كتب في صفحته على الفيس بوك انه لم يسمع طيلة حياته وعبر دراسته في الخارج واليمن ومن خلال علاقتخ بكثير من الدول الغربيه والدول النامية ان الدوله تقوم وتبنى بالمحاصصه وتقاسم المناصب حزبيا، وتابع كلامه بالقول : نحن نسعى الى بناء المحافظه حسب الكفاءات ولن ارضخ للمطالب الحزبيه التي تسعى جاهدة لأن اكون وسيطا في تقاسم المناصب حزبيا ولمصالح حزبيه بعيدا عن الكفاءآت بعيدا عن المثقفين بعيدا عن كل مامن شأنه تطوير وبناء محافظة تعز .

وأكمل القول: عاهدت الله وعاهدت ابناء تعز ان ابذل قصار جهدي لان تكون محافظة تعز المثال الذي يضرب به في كل المحافظات كمحافظة نموذجيه ،هذا حلمي ولن اتزحزح عنه قيد انمله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com