المنبر الاعلامي الحر

بالصور : قبائل محافظة ريمة تستجيب لداعي النكف لقبائل خولان وسنحان وتعلن النفير العام في وجهة العدوان

يمني برس – خاص

شهدت محافظة ريمة اليوم الاثنين 31 أكتوبر لقاء قبلي حاشد شاركت فيه قيادة المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي ووكيلاء المحافظة أ/ محمد الوسد والعميد / صالح العياضي ومشرف المحافظة أبو يحي الديلمي وجمع كبير من القيادات المجتمعية والمشايخ والوجهاء واعيان وأبناء قبائل المحافظة تلبية لداعي النكف الذي أطلقته قبائل خولان وسنحان للاستنفار العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.
وفي اللقاء الذي شارك فيه الألآف من أبناء المحافظة من مختلف المديرات والمناطق  .. أعلن أبناء قبائل ريمة النفير العام في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي استجابة لدعوة قبائل خولان الطيال وسنحان واستنفارهم لحشد وتجهيز الرجال للتحرك إلى ميادين العزة والكرامة والشرف للدفاع عن الوطن.
وخلال اللقاء أكد أبناء قبائل محافظة ريمة اصطفافهم ووقوفهم مع كافة القبائل اليمنية في مواجهة العدوان والرد على جرائمه التي يرتكبها بحق الشعب اليمني ووفاء لدماء الشهداء.
واستنكرت قبائل محافظة ريمة في بيان صدر عن اللقاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي بحق أبناء الشعب اليمني والتي كان أخرها مجزرة الصالة الكبرى بصنعاء والجريمة الوحشية بمديرية الزيدية بمحافظة الحديدة.
وأكد البيان أهمية وحدة الصف وعدم الركون على المجتمع الدولي ومنظماته ومواقفها المخزية التي شكلت غطاء لجرائم العدوان ومجازره بحق الشعب اليمني .
وحمل البيان دول تحالف العدوان والمرتزقة المسئولية الكاملة عن كل الجرائم التي ارتكبت بحق الشعب اليمني.. مؤكدة أن هذه الجرائم المروعة لن تسقط بالتقادم.
وجدد البيان التأكيد على الصمود والثبات في مواجهة العدوان مهما تمادى في إجرامه وطال أمده.. داعيا كافة أبناء الشعب إلى الإسهام الفاعل في حملة دعم البنك المركزي.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com