المنبر الاعلامي الحر

مسيرة ثورية تطالب بحكومة إنقاذ وتعويض سكان الاحياء المحيطة بالساحة

يمني برس – خاص
DSC07115
خرجت عصر اليوم مسيرة حاشدة من ساحة التغيير بصنعاء تطالب بتشكل حكومة إنقاذ وطني وأسقاط حكومة المحاصصة والمقاسمة ، المسيرة التي انطلقت من جولة الشهداء ومروراً بعدد من الشوارع المجاورة لساحة لتصل إلى امام منزل الرئيس هادي .

شباب الثورة أكدوا على عدم تخليهم عن الساحات ورفع الاعتصامات حتى تحقيق أهداف الثورة كاملة ، وعبروا عن رفضهم الكامل لرفع الساحات حتى تحقيق اهداف الثورة ” نعلن نحن شباب الثورة عدم تخلينا عن ساحات الحرية والتغيير تكريما ووفاء لدماء الشهداء الابرار وحتى تتحقق اهداف الثورة”.

المسيرة رفعت لفتات تطالب بتشكيل حكومة إنقاذ وطني تظم فيها من كل ابناء الشعب اليمني وإسقاط حكومة المحاصصة والمقاسمة بين طرفي النظام .

بيان المسيرة الذي تلي امام منزل الرئيس هادي طالب بضرورة إسقاط حكومة الوفاق والخداع والنهب والتزييف و تشكيل حكومة انقاذ وطني تضم الجميع تلبي مطالب واحتياجات الشعب بأكمله ولا يكون فيها أياً من وجوه الفساد.

كما اكد البيان المسيرة عن اعلان شباب الثورة عدم تخلينهم عن ساحات الحرية والتغيير تكريما ووفاء لدماء الشهداء الابرار وحتى تتحقق اهداف الثورة كاملة ضمانا لعزة اليمن وكرامته وسيادته وحفاظا على مستقبل الاجيال القادمة.

كما طالب المشاركون في المسيرة بتعويض سكان الاحياء المحيطة بالساحة وذلك من جراء الاضرار التي لحقت بهم اضافة الى اعفائهم من فواتير الماء والكهرباء..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com