المنبر الاعلامي الحر

لهذا السبب سيعقد علماء اليمن غدا مؤتمرا عاجلا

يمني برس / متابعات

تنطلق صباح غد الخميس في العاصمة صنعاء أعمال مؤتمر علماء اليمن والذي من المتوقع حضوره من جميع المحافظات اليمنية للوقوف أمام المستجدات في الساحة اليمنية .

وقال الشيخ / محمد طاهر أنعم عضو رابطة علماء اليمن في تصريح خاص لـ ” وكالة مرصد للأنباء ” أن مؤتمر علماء اليمن المقرر عقده يوم غد الخميس سيقف أمام تطورات العدوان على اليمن واستنكارا لمحاولة استخدام المقدسات الاسلامية مثل المسجد الحرام بمكة المكرمة في الدعاية العسكرية .

ويأتي هذا المؤتمر ردا على الحملة التي يشنها تحالف العدوان السعودي تجاه اليمنيين بدعاوى استهداف مكة المكرمة واستخدام التحريض المذهبي والدفع بعلماء الفتنة من مختلف البلدان العربية والاسلامية .

ويرى مراقبون أن النظام السعودي لم يعد لديه أي ورقة لاستخدامها بعد أن سقط في الوحل اليمني وتغطية لجرائمه التي يرتكبها يوما تلو آخر .

ومن المتوقع أن تعقد دول العدوان الجمعة القادمة مؤتمرا لعلماء “الفتنة” المسلمين في السعودية من عدد من دول العالم الذين يجرهم النظام السعودي لتأجيج الفتنة الطائفية في الوقت الذي يتجاهل أولئك ” العلماء ” ودولهم الدماء التي تسفك بحق أبناء الشعب اليمني للعام الثاني على التوالي .

هذا وتعقد أعمال المؤتمر الساعة العاشرة من صباح الخميس في مبنى جامعة إقرأ ” التأمينات سابقا ” بمنطقة الحصبة .