المنبر الاعلامي الحر

بهذه الآلية سيتم البدء بصرف مرتبات موظفي الدولة العسكرية والمدنية من السبت القادم

صنعاء – يمني برس

أكد المجلس السياسي الأعلى يوم أمس  الأربعاء 2 نوفمبر2016م  أنه سيتم صرف جزء من مرتبات موظفي الدولة المدنية والعسكرية وبشكل تدريجي وبحسب الإمكانيات المتاحة من بداية الأسبوع القادم وفق الآلية المناسبة.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى وبحضور نائب رئيس المجلس الدكتور قاسم لبوزة وحضور كلاً من رئيسي مجلسي النواب والقضاء الأعلى والقائم بإعمال رئيس مجلس الوزراء ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وممثلي اللجان الاستشارية للمجلس السياسي الأعلى .

و ثمن الاجتماع دور الجهات المالية المعنية التي بذلت جهود كبيرة لتجاوز الاقتصاد الوطني لأزمته وتمكين مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية من صرف المرتبات.

وحيا الاجتماع صمود وثقة أبناء الشعب اليمني بخاصة العاملين في مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية بالقيادة السياسية وهو الصمود الذي كان له الأثر الكبير في تحقيق الانتصارات الكبيرة سواء في ميادين العزة والشرف أو على المستوى السياسي والاقتصادي.

كما ناقش الاجتماع السبل المثلى لتحسين الوضع الاقتصادي ورفع كفاءة إيرادات الدولة وتفعيل دور الرقابة عليها بما يضمن وصولها بشكل كامل إلى خزينة الدولة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com