المنبر الاعلامي الحر

هادي يمنح وسام الشرف لـ 48 جندي يمني بدلاً من جنود المارينز الأمريكي

يمني برس – خاص
428066_549053205138358_1692680397_n

أصدر اليوم قرار رئيس الجمهورية رقم (39) لسنة 2013م، بمنح وسام الشجاعة لجهاز الأمن القومي، وبمنح وسام الواجب لعدد 48 ضابط وصف من قوة مكافحة الإرهاب ،وذلك تقديرا لما أبدوه من شجاعة ويقضه أمنية عالية خلال تنفيذ مهامهم وواجباتهم ضمن قوة مكافحة الإرهاب، والتي كلفت بها مؤخرا في محافظتي عدن ولحج حسب ما نشرته وكالة سباء .

حيث كرم الرئيس هادي الجنود وهم بزي يشابه زي المارينز الأمريكي وبنفس الهندام العسكري للمارينز من أجل الإيحاء للشعب اليمني بأن من نزلوا وفتشوا بيوت المواطنين في لحج هم جنود يمنيين بلباس وعتاد المارينز الأمريكي ولكي يوهموا بأن لاوجود لقوات المارينز ولتغطية التحركات والجرائم الأمريكية في اليمن .

حكومة الوفاق ووزارة الدفاع بدورها تواصل التستر على الوجود العسكري الأمريكي والانتهاكات الأمريكية التي تتقتل اليمنيين وتمنحها الغطاء السياسي والإعلامي لتحركات وفود المارينز الذي يستقبلهم مطار صنعاء باستمرار .

هادي ووزارة الدفاع يواصلون نكران الحقيقة وتزييفها للناس و يدعون ويتغنون بالشرف و الوطنية ، مع أن قاعدة العند أصبحت مهبط للطائرات الأمريكية وشبه قاعدة لجنود المارينز الأمريكي وشيراتون يمتلئ بالجنود الأمريكيين بذريعة حماية سفارة أمريكا .

فعلى من سيعول اليمنيين لحمايتهم إذا كان رئيس الدولة ووزارة الدفاع ورئاسة الوزراء هم من يتسترون على التحركات الأمريكية بل ويعطونها الغطاء القانوني للتحرك .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com