المنبر الاعلامي الحر

(صور)بعد اعتقاله لـ 12 يوم بتهمة الردة ..النيابة تصدر قرار بالإفراج عن الجنيد.

يمني برس – خاص
6
وقف صباح اليوم الاحد 26 مايو 2013م أهالي ومحبي المعتقل / جمال الجنيد أمام نيابة غرب الأمانة للمطالبة بالإفراج عن الجنيد المتهم بالكفر والردة بدعوى احتساب من قبل عناصر من حزب الإصلاح لمعرضته فساد الحزب في وزارة العدل.

المحتجين رفعوا لافتات تندد بتكفير حزب الإصلاح للثوار والناشطين المعارضين لسياسة الحزب عبر استخدامه السلطة لتلفيق التهم الباطلة ، وطالبوا بالإفراج عن المعتقل الجنيد وإسقاط تهم التكفير والردة الموجهة ضده من قبل من أسموهم مأجورون حزب الإصلاح.

وكانت نيابة غرب الأمانة قد أصدرت ظهر اليوم قرار بالإفراج عن الجنيد بكفالة محل إقامته بعد استماعها للشهود المدعي وبعد أن كانت قد سجنته لـ 12 يوم منذ الأربعاء 15 مايو 2013م وفي انتظار لموافقة رئيس النيابة للافرج عنه صباح يوم غداً الأثنين، بعد اتهامه بالردة والكفر من قبل عصام محمد المسيبي المعروف بانتمائه لحزب الإصلاح في دعواه إلى النائب العام/ علي الاعوش يوم الثلاثاء 30/03/2013 طالبه بإقامة الدعوى الجنائية بحد الردة .

في رسالة سابقة من احد أقرباء الجنيد لـ “يمني برس ” مخاطباً الشعب اليمني : جمال الجنيد يمني الجنسية من أبناء محافظة تعز 24 عاماً مسلم الديانة ويعمل في وزارة العدل بصنعاء قد يواجه عقوبة الإعدام بعد أن وجه له تهمة الردة من قبل عناصر من حزب الإصلاح ، ماذا تنتظرون يا أبناء الشعب اليمني.. كفروه لأنه نزه الله بقوله ليس كمثله شي ، اتهموه بالردة لأنه أبى الذل والانصياع لفساد وزير العدل ووكيلة ، سيعدمونه لأنه ببساطة ثائر على الظلم .
5
2
3

1
3

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com