المنبر الاعلامي الحر

قياديين في حزب الله يدين القصف على لبنان ويعتبروه مخطط اسرائيلي

يمني برس – متابعات
حزب الله يدين قصف لبنان ويعتبره مخطط اسرائيلي
دان حزب الله حادث اليوم الاحد على لسان عدد من قياديه ونوابه إطلاق الصواريخ على الضاحية الجنوبية لبيروت،واعتبر أن “هذا الإعتداء يطال كل لبنان والمراد منه تحقيق هدف إسرائيلي بامتياز”.

من جهته، دان الرئيس اللبناني ميشال سليمان بشدة الحادث، واصفا من قاموا بهذا العمل بالإرهابيين المخربين الذين لا يريدون السلم والاستقرار للبنان.

وأعلن الجيش اللبناني العثور على منصتي اطلاق صواريخ في محيط بلدة عيتات في جبل لبنان على بعد نحو 13 كيلومترا الى الجنوب الشرقي من الضاحية الجنوبية.

وكان صاروخان من طراز غراد سقطا على موقعين في الضاحية الجنوبية اديا الى اصابة 4 اشخاص بجروح، واكدت القوى الامنية موقع اطلاقهما من منطقة بسابا في جبل لبنان.

وسقط احد الصاروخين على معرض للسيارات وتسبب بإصابة اربعة عمال سوريين، أما الثاني فقد أصاب شقة سكنية في حي مارون مسك بمنطقة الشياح، وخلف أضرارا مادية كبيرة دون سقوط إصابات”.

واكد المصدر أن الصاروخين اطلقا من منطقة عيتات في جبل لبنان على بعد ثلاثة عشر كيلومترا عن الضاحية الجنوبية. وقد توجه الجيش اللبناني الى المنطقة التي اطلق منها الصاروخان.

وضربت القوى الامنية طوقا امنيا في مكان سقوط الصاروخين وحضر وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال لمعاينة المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com