المنبر الاعلامي الحر

آل سعود لا يريدون لنا العزة والكرامة

يمني برس – أقلام حرة

بقلم / مجاهد قطران

إن المشاهد والمتامل والمتمعن في تصرفات آل سعود تجاة اليمن يجدها تهدف الى تعميق الشرخ والهوة بين اليمنيون ، عن طريق الدعم المقدم لطرف على الساحة اليمنية على حساب القيم والثوابت الوطنية .

أيضاً يعمل آل سعود منذ المائة العام المنصرمة على أن لا يتقدم اليمن أو يتطور أو ينهض ، فقد كانوا يقدمون الرشوة للشركات العالمية من أجل عدم التنقيب عن النفط في اليمن ، ولو لا أن هناك شركات رفضت تلك الرشوة وواصلت التنقيب لما أخرج اليمن برميل نفط واحد .

والأن بعد أن من الله علينا وأشفق على فقرنا وجوعنا ، ورحمةً منه وعطفاً على أجيالنا تم إكتشاف حقول نفطية عملاقة في محافظة الجوف ، سوف تقفز باليمن من حالة الفقر إلى الغنى ، ومن الشحت الى العزة ، ومن القلق الى الطمئنينة .

لكن نرى آل سعود يواصلون نهجهم المذموم ، وحقدهم الاسود ، بكل السبل والوسائل والطرق والإمكانيات لمنع إستخراج النفط من تلك الحقول ، لا لمكروة فعلناه بهم أو سوء الحقناه بمصالحهم ، أو ذنب إرتكبناه في حقهم .

ويحاولون الضغط على الرئيس عبدربه ليوقع على ملحق إتفاقية الحدود ، ينص على أنه لا يحق لليمن التنقيب عن النفط أو اية ثروات طبيعية داخل حدوده ولمسافة 100كم تبداء من العلامة الحدودية الى العمق اليمني .

مما يؤكد ويوحي لكل ذي عقل أنهم لا يريدون لنا لا عزة ولا كرامة ولا حياة كريمة مثلهم ومثل باقي دول العالم ، بمفهوم المخالفة يريدوننا عبيد نظل نتعرض للإهانة والذل في قصورهم و مزارعهم و حدائقهم .

ولكني وكمواطن يمني أحب توجيه رسالة الى آل سعود اقول لهم فيها نحن قد عانينا الفقر والجوع في بلادنا ، والذل والهوان في بلادهم ، وسوف نستفيد مما أنعم الله به علينا ولو كلف ذلك أن يقاتل الرجال حتى يفنوا ، ومن بعدهم النساء حتى تنفنى ، ومن بعدهن الأطفال حتى يفنوا .

فشعارنا
إما أن نحيا كرما
أو نموت شهداء

أيضاً نحذر وبشدة مرتزقة آل سعود وعكفهم واذيالهم من أي مساومة أو لعب أو تعاون أو تمالؤ أو قول أو فعل أو تصرف يمكن آل سعود من تحقيق مأربهم وأطماعهم وأحقادهم ، فهو سيكون عدو مبيناً للشعب كل الشعب .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com