المنبر الاعلامي الحر

ناشطين وحقوقيين في وقفة احتجاجية أمام البحث الجنائي والاهدل يتعهد بمواصلته في محاربة فساد التكفيريين من الاحزاب

يمني برس – خاص
المحتمي الاهدل
تحت شعار لا للإجرام باسم الاسلام نظم ناشطون و حقوقيون وقفة احتجاجية أمام البحث الجنائي بالعاصمة صنعاء تضامنن مع المحامي سليمان الاهدل الذي اتهم بالردة من قبل التكفيريين في محافظة الحديدة وعلى رأسهم قاسم محمد بريه رئيس جامعة الحديدة السابق. اثناء تصديه لعملية فساد والتي تم فيها صدور احكام قضائية من محكمة ونيابة الاموال العامة.

الوقفة التي حضرها المتهم سابقاً بالرده المحامي سليمان الأهدل الذي قال في تصريح لـ ” يمني برس ” انه في حال تصديه لعملية الفساد التي يقوم بها الدكتور قاسم محمد بريه رئيس جامعة الحديدة السابق ومجموعة بجانبه وهي السطو على اراضي تابعة للعاملين في الجامعة و التي تقدر 57 كيلو متر والتي صدر فيها احكام قضائية من محكمة الاموال العامة و نيابة الاموال العامة واضاف أن النيابة تسير بإجراءات تنفيذية لاسترداد ارضي الدولة التابعة لموظفي الجامعة واعضاء هيئة التدريس .

واضاف الاهدل قائلاً : الامر الذي تفاجأت منه بأن قامت الدنيا ولم تقعد واتهمت بالردة وانا انسان مؤمن موحد وانه كل ما عملته هو اني كفرت بالفساد وسأناضل من اجل محاربة الفساد الى اخر لحظة من دمي.

الاهدل اتهم محمد علي مرعي بإصدار الفتوى وتوعده بالمسألة القانونية امام المحاكم والنيابات المختصة .

كما اتهم الاهدل محمد قاسم بريه يتزعمهم على حد وصفه لهم أركان حرب قاسم بريه المدعو علي احمد النهاري صاحب السوابق في الاجرام واغتيال الناس والتقطعات والذي لديه ملفات كثيرة بهذا الشكل بمحافظة الحديدة وتم ملاحقتي في صنعاء واستمروا في ملاحقتي حوالي شهر ونصف وتمكنا يوم أمس بمساعدة الأمن في مكتب النائب العام وإدارة البحث الجنائي بإلقاء القبض على المدعو علي احمد النهاري و شخصين بجانبه ومازال البقية فارين على سيارتين ملك للجمعية السكنية حسب افادة المحامي سليمان.

كما ناشد المتهم الأهدل كافة المنظمات الجماهيرية في الجمهورية وفي الوطن العربي لتصدي لهذه الظاهرة الخطيرة(التكفير) التي يراد بها سفك دماء الابرياء باسم الدين .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com