المنبر الاعلامي الحر

بالصور : تواصل الفعاليات الاحتجاجية المنددة بالعدوان والحصار في محافظات اب وذمار والحديدة

يمني برس – تقرير

تواصلت الفعاليات الاحتجاجية المنددة باستمرار العدوان السعودي الأمريكي الهمجي على اليمن وكذا الحصار الظالم في عدة محافظات.

في محافظة اب نظم أبناء مديرية حبيش اليوم وقفة احتجاجية نددوا فيها باستمرار العدوان والحصار على اليمن .

وفي الوقفة جددوا اعلانهم النفير العام في وجه العدوان ومرتزقته.

كما استنكروا صمت المجتمع الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الشعب اليمني ومنها الجريمة التي راح ضحيتها أسرة كاملة بمديرية فرع العدين.

وأشار البيان إلى أن الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا مزيدا من الصمود والثبات في مواجهته.

من جانبهم نظم أبناء ذي السفال بإب وقفة احتجاجية حاشدة تنديداً بالعدوان واستمرار جرائمه بحق أبناء الشعب اليمني .

وفي الوقفة أعلن المشاركون النفير العام والتوجه إلى جبهات القتال للاقتصاص من العدوان على جرائمه البشعة بحق اليمنيين والتي تمادى فيها كثيرا بتواطؤ من المجتمع الدولي .

ودعا أبناء ذي السفال أحرار العالم إلى الانتصار للإنسانية والضمير والعمل لإيقاف جرائم ومجازر آل سعود باليمن ورفع المعاناة المعيشية لهذا الشعب نتيجة الحصار .

مؤكدين أن تلك الجرائم والحصار لن يثني عزيمة هذا الشعب ولن يفلح العدوان في تركيعه مهما عمل وارتكب المزيد من المجازر .

وفي محافظة ذمار نظمت وقفة احتجاجية بمدرسة عائشة للبنات بمدينة ذمار, صباح اليوم الأحد شارك فيها طلاب وطالبات عدد من المدارسهي ( مدرسة 26 سبتمبر والنهضة والسلام بعزان – حكومية- والنهضة الثانوية والنهضة براعم والتفوق وأسعد الكامل والطفل المتميز – الأهلية-” ) .

وفي الوقفة عبر الطلاب والطالبات عن ادانتهم واستنكارهم لاستمرار العدوان الهمجي والحصار الظالم على الشعب اليمني .

وعلى هامش الوقفة نظم معرضاً للصور ضمن مجموعة من اللوحات والمجسمات التشكيلية التي عكست وحشية جرائم العدوان بحق أبناء الشعب اليمني ومقدارتهم الاقتصادية ..

وفي محافظة الحديدة  نظم طلاب ومعلمي مدرسة النور بحيس وقفة احتجاجية مناهضة لاستمرار جرائم العدوان السعودي الأمريكي على الشعب اليمني. وقد عبر المشاركون عن استنكارهم لجرائم العدوان المستمرة التي يتعرض لها الشعب اليمني منذ عامين، والاستهداف المعتمد لمنازل المواطنين والمدارس والمعاهد والممتلكات العامة والخاصة من قبل طيران العدوان وبوارجه الحربية .

تخلل الوقفة بعض الفقرات المتنوعة عبرت عن مواصلة الصمود ضد دول العدوان ومرتزقتها ، كما أشادت بالملاحم البطولية التي يسطرها أبناء الجيش واللجان الشعبية ضد قوات الغزو والاحتلال .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com