المنبر الاعلامي الحر

حشد جماهيري غير مسبوق لتشييع الشهيد حسين بدرالدين الحوثي

يمني برس – خاص
09-02-21-2001528244
تستقبل محافظة صعدة عشرات الآلاف من الوفود التي وصلت وما زالت تتوافد إلى صعدة من مختلف القبل اليمنية وكذالك حضور كبير للآلاف من المثقفين والسياسيين من مختلف المحافظات وذلك لمشاركتهم في تشييع جثمان سيد شهداء المسيرة القرآنية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي ، يوم غداً الأربعاء 26 / رجب / 1434 هـ وفي الوقت الذي منعت السلطات اليمنية عمل تأشيرات للوافدين من العديد من الدول للتشييع السيد حسين إبن بدر الدين الحوثي .

أبناء محافظة صعدة بدءوا استقبال الضيوف المشاركين في التشييع منذ يوم أمس الأول وقاموا بالعديد من التجهيزات لأحتضان الأمم المشيعة للسيد الشهيد .

ومن صباح يومنا الثلاثاء حتى هذه الأثناء لا تزال الآلاف من سيارات مواكب تشييع شهيد المسيرة القرآنية تمتد على طول طريق صنعاء صعدة وكذلك على كل الطرق المؤدية لمحافظة صعدة من جميع المنافذ .

الجدير بالذكر أن هذا الحشد الجماهيري الكبير الذي لم يسبق أن شهد له اليمن مثيلاً ياتي استجابة لدعوة أنصار الله لجماهير الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في تشييع الجثمان الطاهر للشهيد القائد الذي قتلته يد الغدر والإجرام وهو مثخن بجراحه في 26 – رجب – لعام 1425 هـ الموافق 10 – سبتمبر- 2004م.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com