المنبر الاعلامي الحر

وزير التربية يدشين الفصل الدراسي الثاني في آمانة العاصمة صنعاء وعموم المحافظات

يمني برس – تقرير

دشن وزير التربية والتعليم الأخ/ يحي الحوثي اليوم السبت 11 فبراير الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2016/ 2017م بأمانة العاصمة وعموم المحافظات.
حيث اطلع ومعه أمين محلي الأمانة / أمين جمعان ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي على سير العملية التعليمية بمدرستي ” خولة بنت الازور، بن ماجد ” واستمعوا من مدير مكتب التربية بالأمانة أ/ محمد الفضلي والقائمين على تلك المدارس إلى شرح موجز حول الجهود المبذولة لإنجاح العام الدراسي.
وخلال الزيارة أكد وزير التربية والتعليم  حرص الوزارة على استقرار وانضباط العملية التعليمية من انطلاقتها الأولى لهذا الفصل الدراسي بما ينعكس إيجابا على المستوى التعليمي لأبناءنا الطلاب وسير العملية التعليمية بعموم مدارس الجمهورية.

مشيداً بمستوى الانضباط الذي لمسه من الكادر التربوي والطلاب والطالبات وصمودهم في مواصلة العملية التعليمية رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي نعيشها جراء استمرار العدوان على بلادنا.
إلى ذلك زار وزير التربية والتعليم يحي بدرالدين الحوثي معرض صور شهداء مديرية الوحدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بمدرسة رابعة العدوية .
وخلال طوافه بأقسام المعرض استمع من القائمين عليه إلى شرح موجز حول المدلولات التعبيرية للرسوم و المجسمات التي تضمنها المعرض.
كما زار مقبرة روضة الشهداء بشارع الخمسين وقراء الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار مؤكدا أهمية تلاحم ابناء شعبنا اليمني العظيم ووقوفهم صفا واحدا في وجه العدوان لتحقيق النصر. 

وفي ذات لسياق دشن محافظ صعدة / محمد جابر عوض اليوم الفصل الدارسي الثاني للعام 2016-2017م في عموم مدارس مديريات المحافظة .
حيث اطلع ومعه وكيل المحافظة للشؤون التعليمية محمد كعيبة ومدير مكتب التربية و التعليم عبدالرحمن الظرافي على سير الدراسة في مجمع السعيد التربوي ومدرسة التوحيد واحتياجات الطلاب للفصل الدراسي الثاني .
وشدد المحافظ على ضرورة بذل الجهود والتعاون من أجل إنجاح العملية التعليمية للعام الحالي ، مشيراً إلى حاجة مدراس المحافظة إلى كوادر نسائية مؤهلة في الصحة والتعليم وغيرها ، مشيداً بجهود الطلاب والطالبات لاكتساب العلم والمعرفة وتأهيلهن لتغطية احتياجات المحافظة بجميع مديرياتها .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com