المنبر الاعلامي الحر

الفار هادي يعقد اجتماعا سريا مع قيادات القاعدة في عدن.. ويوجه باغتيال القيادات الجنوبية في الحزام الامني المدعوم من قبل الإمارات “تفاصيل”

عدن- يمني برس

كشفت مصادر موثوقة أن الفار هادي وفور عودته الأخيرة من السعودية إلى عدن عقد اجتماعاً سرياً مع قيادات بتنظيم القاعدة على رأسها “خالد عبدالنبي” أحد قدامى قيادات القاعدة والذي تنقل بين عدة فصائل وهو من أبناء محافظة أبين الجنوبية والتي ينتمي إليها هادي أيضا.

وفي الاجتماع، طلب هادي من القيادات التي اجتمعت معه العمل لحسابه بإخلاص له فقط على غرار ما تفعل قيادات أخرى مع الجنرال علي محسن الأحمر.

وأضافت المصادر أن هادي أبلغ تلك القيادات نيته الاعتماد عليهم في الفترة القادمة وكشف لهم أن يرى أن عدن واقعة تحت قيادة أشخاص لا يمكنه الوثوق بهم ومنهم مدير الأمن اللواء شلال شايع المحسوب على الإمارات.

وتشير المصادر إلى أن هادي وجه تلك القيادات بالعمل على التخلص من مدير أمن عدن ومساندته في مواجهة قوى الحراك الجنوبي التي قال إنها مدعومة من الإمارات وتعمل ضده بسعيها للانفراد بالسلطة في عدن والمحافظات الجنوبية.

وخلال اجتماع وضع هادي هدفاً رئيسيا أمام قيادات القاعدة وطلب منها استهداف قوات الحزام الأمني في عدن والمحافظات الجنوبية واستهداف قيادات الحزام على رأسهم القيادي “فضل حسينى” بعد وعودا من هادي بدعمهم وإصدار قرارات تمكنهم من الوصول إلى أهم مفاصل السلطة في عدن، وهو ما أثمرت نتائجه  على الواقع بهجمات يومية من قبل عناصر القاعدة على قوات الحزام الأمني والقيادات الأمنية المولية للإمارات في عدة مدن بمحافظة أبين وفي محافظة عدن..

وتكشف المصادر أن هادي في زيارته الأخيرة للسعودية وجد موافقة سعودية على اتفاقه مع تلك القيادات في عدن وأبلغهم بذلك ملبياً طلباتهم المالية وسلم لهم بعد ذلك حوالي 2 مليار ريال يمني.

وقال إن السعودية موافقة على الإطاحة بشلال شايع ولكن في الوقت المناسب.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com