المنبر الاعلامي الحر

منظمة أصوات حرة للإعلام المستقل تدين مجزرة طيران العدوان بحق المدنيين بمجلس عزاءٍ للنساء بأرحب

صنعاء- يمني برس

أدانت منظمة أصوات حرة للإعلام المستقل مجازر العدوان السعودي الامريكي الصهيوني بحق المواطنين الأبرياء من  أبناء شعبنا اليمني.

وأصدرت المنظمة بيانا يوم أمس الاربعاء حصل “موقع يمني برس” على نسخة منه” وهذا نصه:

يقول الله تعالى في محكم تنزيله (وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ) صدق الله العظيم.

تدين منظمة أصوات حرة للإعلام المستقل وبأشد العبارات المجزرة التي اقترفها طيران العدوان الأمريكي السعودي، بحق المدنيين الأبرياء، حيث استهدف طيران العدوان بغارةٍ جويةٍ مساء هذا اليوم الاربعاء الموافق 15 فبراير 2017م، مجلس عزاءٍ للنساء بمنزل المواطن محمد هادي النكعي، في منطقة شراع بمديرية أرحب شمال العاصمة صنعاء.

إذ راح ضحية هذه المجزرة المروعة العشرات من النساء اللاتي كن يأدين واجب العزاء، ما بين شهيدةٍ وجريحة، وتعتبر منظمة أصوات حرة أن هذه المجزرة البشعة في تفاصيلها، والتي تعد تكراراً لمثيلاتها، وبما لا يدع مجالاً للشك أنه استهدافاً ممنهجاً للمواطنيين اليمنيين المدنيين الأبرياء.

وبعد مرور أيام قلائل على المجزرة التي اقترفها طيران العدوان السعودي بحق المواطنين الأبرياء في مدينة المخا، تأتي هذه المجزرة في ظل صمتٍ مطبق من الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية الدولية، التي لم تحرك ساكناً ولم تتخذ أي إجراءاتٍ رادعةٍ بحق مقترفي هذه المجازر المروعة، مما يُعدّ دلالةٌ واضحةٌ أن تحالف العدوان يحظا بغطاء دولي من قبل كل المنظمات الدولية، وهذا الغطاء يدعوه للتمادي أكثر واقتراف المزيد من الجرائم والمجازر المروعة بحق الشعب اليمني.

ونؤكد في منظمة أصوات حرة أن هذه المجزرة إذا لم تلق أي تجاوب فعلي ملموس من قبل المؤسسات والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان، سنعتبر أن هذه المنظمات والهيئات والمؤسسات شريكة شراكة رئيسية في كل تلك المجازر والجرائم المرتكبة بحق الشعب اليمني. وأصبحت حقيقتها واضحة كل الوضوح بسقوطها القيمي والأخلاقي.

كما ندعو كل الشرفاء والأحرار في العالم للتضامن مع الشعب اليمني وتسجيل هذه المجازر والجرائم المرتكبة في حق هذا الشعب في ذاكرة التاريخ، وبأنها الصفحات السوداء لكل المنظمات والمؤسسات الدولية المتشدقة بالدفاع عن حقوق الإنسان حيث فشلت في الدفاع عن أبسط حق من حقوقه وهو حق الحياة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com