المنبر الاعلامي الحر

اشهار الهيئة القانونية لشهداء مجزرة الأمن القومي

يمني برس – خاص
000[00_11_13][20130626-195942-0]
أشُهرت اليوم الاربعاء الهيئة قانونية” لقضية شهداء مجزرة الأمن القومي” بحضور عدد كبير من المحامين والحقوقيين المؤمنين بقيمة المواطنة والعدالة والحقوق المكفولة شرعاً لمتابعة القضية والكشف عن القتلة والمجرمين وتقديمهم للمحاكمة العادلة .

وقالت الهيئة أنها ستقوم بكافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالسير في عمليات إجراء التحقيق أمام النيابة والدعوى أمام المحكمة المختصة كما ستواجه كل المسائل القانونية المتعلقة بالقضية .

وقالت الهيئة أن قضية شهداء مجزرة الأمن القومي تتعلق بالرأي العام بحجم بشاعتها ولما تمثله من اعتداء على مشاعر الناس فإنها سوف توافيهم بكل ما يلزم موافاتهم به.

وتم في مؤتمر الإشهار اليوم تشكيل الهيئة القانونية والتي وزعت مهامها على المحامين على النحو التالي :
عبد العزيز البغدادي رئيس الهيئة
أحمد قاسم الديلمي نائباً للهيئة
عبد الرب علي المرتضى منسقاً
هاشم محمد شرف الدين مقرراً
وعضوية عشرات من المحامين في مقدمتهم :
الاستاذ عبدالملك السنباني , والاستاذ أحمد الوادعي , والدكتور حسن مجلي ,والاستاذ محمد قاسم الاصبحي والاستاذ باسم الشرجبي , والاستاذ صخر السماوي , والاستاذ محمد المسوري , والاستاذ محمد المقولي , وغيرهم من العشرات من المحامين الاحرار الذين تدافعوا طوعاً للانضمام الى الهيئة .

ودعت الهيئة القانونية كل المحامين الأحرار الذين يدركون رسالتهم الإنسانية أمام مثل جريمة مجزرة الأمن القومي الى الوقوف أمام مثل هذه الجرائم وكشف الحقائق للناس والدفاع عن مظالمهم .

وألقت الاستاذة أخلاق الشامي “أخت الشهيد إلياس” كلمة بإسم أولياء وذوي الشهداء والجرحى والمعتقلين والمخفيين حملتهم من خلالها الأمانة أمام الله أن يبذلوا جهودهم في الوصول الى القصاص العادل وحملتهم المسؤولية أن يقتصوا من كل من أقدم على سفك دماء الأبرياء وتهشيم وجوههم وتعذيبهم ورمي جثثهم في الثلاجات بطريقة وحشية ولا إنسانية .

وحمل اسر وذوي الشهداء الرئيس عبد ربه منصور هادي ووزير الداخلية والمسؤولين في الأجهزة الأمنية ووسائل الإعلام الذي حرضت وروجت لسفك دماء الأبرياء .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com