المنبر الاعلامي الحر

مسيرات حاشدة في صعدة وحجة مطالبة بحل جهاز الأمن القومي ومحاكمة القتلة

يمني برس – خاص
1044076_499351916806701_833526149_n

خرجت مسيرات حاشدة يومنا هذا الجمعة 28/6/2013م في محافظة صعدة وحجة مطالبين بحل جهاز الأمن القومي وتسليم ومحاكمة قتلة شهداء مجزرة الأمن القومي .

ثوار صعدة خرجوا صباح اليوم في مسيرة حاشدة إلى وسط المدينة تخللها العديد من الشعارات والافتات المطالبة بحل جهاز الأمن القومي وتسليم القتلة وكذألك العديد من الهتافات الرافضة للتدخلات الامريكية في الشأن اليمني ، وكما أكدوا عبر فعاليات المسيرة بأنهم مستمرون في النهج الثوري حتى تحقيق أهداف الثورة ومحاكمة قتلة الشهداء .
مديرية رازح وغمر التابعة لمحافظة صعدة كان لها نصيب من احياء الزخم الثوري عبر مسيرات ثورية خرجت مطالبة بحل جهاز الأمن القومي ومحاكمة قتلة الشهداء ، ثوار صعدة بهتافاتهم وعبر بيانهم أكدوا بعدم شرعية جهاز الأمن القومي وأنه يخضع للإدارة الأمريكية وكل معلوماته ترجع للأمريكان وإنما هو جهاز قمع أمريكي بغطاء يمني .

محافظة حجة بدورها شهدت مسيرة حاشدة أنطلقت بعد صلاة الجمعة من جامع لقمان وصولاً إلى جولة العذرة وسط المدينة حيث القي بيان المسيرة هناك ، الثوار المشاركون رفعوا الافتات الثورية المطالبة بحل جهاز الأمن القومي وتسليم قتلة شهداء ما وصفوه بالأحد الدامي ، المجزرة التي ارتكبها الأمن القومي بحق الثوار السلميين الذين طالبوا بحله لعدم شرعيته ، ولما لقي الشعب اليمني والثوار والناشطين منه من القمع والإخفاء والتصفية .

الصورة من مسيرة صعدة صباح اليوم 28/6/2013م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com