المنبر الاعلامي الحر

مصادر تكشف عن مقتل نجل ” هادي ” قائد ماتسمى قوات الحماية الرئاسية ( تفاصيل )

يمني برس / خاص

كشفت مصادر غير مؤكدة لـ ” يمني برس ”  مصرع ، نجل هادي وقائد وحدة حمايتة ”ناصر عبد ربه منصور هادي”، وذلك المواجهات التي دارات بين قوات الحزام الأمني التي تقودها الإمارات، وقوات الحماية الرئاسية التي يقودها نجل هادي في محافظة عدن ، نهاية الشهر الماضي .

واشارات المصادر إلى أن ناصر قتل اثناء في تلك المعارك ، زاد ذلك من وتيرة الصراع بين الامارات وهادي .

وقالت المصادر إلى أن السعودية استدعت كافة القيادات العسكرية الموالية للإمارات في عدن، بعد مقتل قائد قوات الحماية الرئاسية ، ” ناصر هادي ” ، محذرة من الخروج على هادي .

فيما قال موقع “إنتلجنس أونلاين” الفرنسي أن الإمارات تمارس ضغوطا شديدة على عبد ربه منصور هادي لعدم التعاون مع حزب الإصلاح.

وقال الموقع الفرنسي، في تقرير له إن الإمارات تشعر بقلق شديد من حالة التقارب الموجودة بين “القوات” والتي تحارب في نفس خندق التحالف العربي الذي تشارك فيه أبوظبي، وبين الإسلاميين وعلى رأسهم حزب الإصلاح اليمني.

ووفق الموقع، فإن هذا التقارب أثار أزمة بين الإمارات و هادي مؤخرا، أدت إلى تدخل العاهل السعودي “الملك سلمان” بشكل شخصي لمحاولة إنهائها.

ونقل الموقع عن مصادر استخباراتية، أن العاهل السعودي تدخل شخصيا في الآونة الأخيرة في محاولة لإنهاء التوتر المتزايد بين دولة الإمارات والرئيس اليمني.

ويرى مراقبون ان مصرع نجل هادي ، في حالة صحة الخبر ، جاء بعد اتهام الامارات لـ نجل هادي أن الاخير تخلى عن مساحات واسعة من الأراضي في محافظة أبين، في أقصى جنوب البلاد على مقربة من عدن، إلى مقاتلي القاعدة في جزيرة العرب.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com