المنبر الاعلامي الحر

بعد” بامخرمه” الزنداني يكفر اعضاء فريق بناء الدولة والفريق يعلق اجتماعه اليوم ويقر برفع دعوى إلى القضاء

يمني برس – خاص
بيان عاجل للشيخ[00_03_32][20130721-152347-0]
أصدر يوم أمس الشيخ الاصلاحي عبد المجدي الزنداني بياناً بعد بيان عضو مؤتمر الحوار الوطني في فريق بناء الدولة الشيخ “كامل با مخرمه “يوم الخميس الماضي الذي افتى بشرك جميع اعضاء فريق بناء الدولة من أنصار الله والاشتراكيين واللبراليين وغيرهم ما عداء اعضاء حزب الاصلاح وحزب الرشاد السلفي والقاضي أحمد عقبات ، على خلفية مطالبتهم بأن يكون الشعب هو مصدر التشريعات ، كما اتهمهم باحتكامهم للطاغوت حسب قوله .

الزنداني في بيانه قال أن هنالك احتيال على الناس من خلال مطالبة اعضاء فريق بناء الدولة بان يكون الاسلام دين الشعب ” الشعب هو مصدر التشريعات ” وأن يلغى نص الدستور ” الاسلام دين الدولة ” ، وهذا ما اعتبره الزنداني أنه مخالف للأسلام معتبراً أن هذا النص يتيح للمرة أن تحكم الدولة وهو ما يرفضه .

الزنداني في بيانه الذي القاه يوم أمس السبت الموافق 21/7/2013 أعتبر أن في مطالبة أغلب أغضاء مؤتمر الحوار الوطني بان يكون الاسلام دين الشعب هو أقصاء للدين ومنع للدولة اليمنية من أن يكون لها دين هو دين الاسلام ،كما اتهم من يريدون بأن تكون الشريعة الاسلامية هي المصدر الرئيس كتحويل لنص الدستور السابق ” الاسلام مصدر كل التشريعات “، اتهمهم بالكفر بقوله : أنهم يريدون أن يجعلوا مع الله شركاء في الحكم .

كما دعى الزنداني أنصاره بأن يحذوا حذو الاخوان المسلمين في مصر وأن يعبروا عن رفضهم أن يكون الاسلام دين الشعب وذلك بجميع الوسائل لينتصر لدين الله حسب قوله .

وفي نفس السياق قالت عضو مؤتمر الحوار الوطني في فريق بناء الدولة الاستاذة أمل الباشا أن فريق بناء الدولة قام اليوم الاحد بتعليق اجتماعه ، وذلك احتجاجاً على بيان الزنداني وابنه ، كما قرر اصدار بيان وتنظيم مؤتمر صحفي ويرفع الأمر الى القضاء بتهمة التحريض على سفك الدماء بتكفير 37 عضوا وعضوة في فريق بناء الدولة لمؤتمر الحوار الوطني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com