المنبر الاعلامي الحر

(فيديو) اعتراف لمهرب سلاح بتورط الجيش في دعم الجماعات التكفيرية بدماج

يمني برس – خاصمهرب السلاح

حصل موقع “يمني برس” على مقطع فيديو يظهر تورط الجيش اليمني في دعم الجماعات التكفيرية بدماج وذلك بالسلاحة لنشر الفتنة في محافظة صعدة .

ويظهر المقطع الفيديو لأحد المواطنين في محافظة صعدة ويدعى / صادق أحمد احسن الرهيط الذي يقوم بتهريب سلاح من معسكر كهلان التابع لما كان يعرف بالفرقة الأولى مدرع  بتنسيق مع طارق أحمد علي الرهيط ، وتسليمها إلى جماعة الحجوري بدماج .

 اعترف المدعو صادق الرهيط انه يقوم مع طارق الرهيط يقوم بتهريب السلاح فوق سيارة الأخير إلى بيته ومن ثم يقوم صادق الرهيط بأخذ السلاح من منزل طارق الرهيط تحت مقاعد الباص التابع  له بعد أن يأخذ معه عدد من النساء   ليسهل عليه تخطي نقاط التفتيش وتسليم السلاح إلى نائب الحجوري / محمد عوض الحجوري بدماج مقابل مبالغ مالية.

ويظهر مشاهد الفيديو اعتراف صادق الرهيط بتهريبه 35 قذيفة من معسكر كهلان في عمليتين سابقتين و7 قذائف في العملية الأخيرة التي ضبطت بحوزته  .

وكان الناطق الرسمي لمكتب السيد عبدالملك الحوثي / محمد عبدالسلام في 15 من يوليو 2013  قد اتهم العناصر المسلحة  وآلاف  المقاتلين الأجانب الذين يتوافدون الى دماج  بتنفيذ المشروع الأمريكي في عدة بلدان ومن ضمنها اليمن ، وذلك عبر قيام بعض المواقع العسكرية في المحافظة كمعسكر كهلان  بمد الجماعات بالسلاح وبعناصر عسكرية.

http://www.youtube.com/watch?v=2dLTKWiThiU&feature=youtu.be

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com