المنبر الاعلامي الحر

تفاصيل | عملية نوعية للجيش واللجان على مواقع المرتزقة في معسكر السلان بالجوف

يمني برس  – خاص

تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الجمعة خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد خلال عملية نوعية للجيش واللجان الشعيبة استهدفت تجمعات ومواقع عسكرية لهم في محافظة الجوف.

وأوضح مصدر عسكري أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان نفذت عملية هجومية نوعية على تمكنت خلالها من اقتحام عدة لمرتزقة العدوان في معسكر السلان وعدد من المواقع العسكرية المجاورة.

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد  كبير من مرتزقة العدوان وتدمير عتاد وتحصينات عسكرية خلال العملية الهجومية على مواقعهم في معسكر السلان والمواقع المجاورة له.

إلى ذلك استهدفت وحدة الدروع التابعة للجيش واللجان الشعبية الية عسكرية تابعة لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع طاقهما في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بذات المحافظة.

يذكر أن قوات الجيش واللجان الشعبية صعدت الأسبوع الماضي من عملياتها العسكري في مختلف الجبهات بمحافظة الجوف، تمكنت خلالها من السيطرة على عدة مواقع عسكرية هامة ومناطق استراتيجية في مديرية المتون كان أبرزها السيطرة على جبل عبنرة الاستراتيجي، بالإضافة إلى تنفيذ عمليات نوعية في جهتي خب والشعف والغيل، والتي سقط عل إثرها عشرات المرتزقة بين قتيل وجريح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com