المنبر الاعلامي الحر

مجلس الوزارء يوجه بسرعة التحقيق في اعتداء نقطة المصباحي ويدعو الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية إلى مضا

مجلس الوزارء يوجه بسرعة التحقيق في الاعتداء نقطة المصباحي ويدعو الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية إلى مضا

يمني برس – خاص

 

 

 أدان مجلس الوزراء اليوم المجزرتين المروعتين اللتين ارتكبهما العدوان بحق المدنيين في منطقتي بيت العذري بأرحب محافظة صنعاء وفج عطان بأمانة العاصمة، والتي سقط فيها العشرات من الشهداء والجرحى.

واعتبر مجلس الوزارء في الاجتماعه الدوري برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز بن حبتور هذه المجزرتين جريمة حرب وإمتدادا لجرائم الحرب السابقة المرتكبة من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكي والتي لا تقل في وحشيتها عن جرائم الإبادة التي ترتكبها قوات الإحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

هذا وقد وقف المجلس في الاجتماع أمام الاعتداء المسلح الذي تعرض له رجال الأمن المرابطين في نقطة المصباحي أمس السبت في منطقة حدة بأمانة العاصمة، من قبل عناصر مسلحة خارجة عن القانون والذي سقط على إثرها ثلاثة شهداء من أفراد النقطة وإصابة خمسة اخرين،

ووجه المجلس،الأجهزة الأمنية بسرعة التحقيق في هذا الحادث ومعرفة الأسباب التي أدت إلى وقوعه وموافاة المجلس بتقرير مفصل عنه مشفوعا بالخطوات الكفيلة بتلافي تكراره.

وشدد المجلس على الأجهزة الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية، مضاعفة جهودها والتحلي بالمزيد من اليقظة والوعي بطبيعة المخطط الخبيث الذي يسعى إلى شق الصف الوطني المواجه للعدوان والعمل الجماعي للتصدي الحازم له وكشف من يقفون ورائه.

وأهاب المجلس بجميع الأطراف السياسية ضبط النفس والتسلح بالحكمة في معالجة أي تباينات وعدم الإنجرار وراء الشائعات المغرضة التي تسعى إلى إذكاء روح الصراع بين القوى الوطنية المقاومة للعدوان لما فيه تفويت الفرصة على المعتدين والمتربصين بالوطن وإحراقهم بنيران غيظهم وغيهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com