المنبر الاعلامي الحر

المجلس السياسي يوجه بتفح تحقيق حول الاعتداء على نقطة المصباحي وسرعة رفع التقرير لإتخاذ الإجراءات الصارومة

يمني برس – خاص

وجه المجلس السياسي الأعلى اليوم الأحد اللجنة العسكرية والأمنية العليا باستكمال التحقيقات حول الاعتداء الذي تعرضت له نقطة أمنية مساء أمس السبت في العاصمة صنعاء، من قبل عناصر مسلحة خارجة عن القانون، والذي سقط على إثره ثلاثة شهداء من أفراد الأمن وإصابة خمسة اخرين.

كما ووجه المجلس السياسي الأعلى خلال الاجتماع مع اللجهة العسكرية الأمنية العليا بسرعة رفع تقرير متكامل حول اعتداء نقطة المصباحي واتخاذ الاجراءات الصارمة إزاء ما حدث بما يمنع تكراره مره أخرى.

وعبر المجلس السياسي الأعلى عن أسفه لوقوع ضحايا جراء هذا الاعتداء كونهم خسارة على الشعب اليمنية المواجهة للعدوان، كما كلف لجنة للتواصل بذويهم وأهاليهم ورفع تعازي المجلس السياسي الأعلى لهم. متمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

وأشاد  المجلس السياسي الأعلى واللجنة العسكرية والأمنية العليا في إجتماع بالجهات الأمنية وأداءها المتميز وكذا بالمواقف الحكيمة والمسئولة لقيادات المكونات السياسية المواجهة للعدوان والتي أفشلت مؤامرات العدوان ومرتزقته وفوتت عليهم الفرصة للنيل من صمود الشعب ووحدة صفه وجبهته الداخلية.

هذا وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى الاستاذ صالح الصماد عن شكره للجنة الأمنية العليا لما قامت به من جهود جبارة ومتميزة في تأمين فعاليات يوم الخميس المنصرم 24 أغسطس 2017م، التي شهدتها العاصمة صنعاء.

وأكد الرئيس الصماد خلال اجتماع للمجلس السياسي الأعلى واللجنة العسكرية والأمنية أن المجلس وبالتعاون مع الجهات المعنية لن يسمح لأي كان بإقلاق السكينة العامة للمواطنين.

وأشار إلى أن صنعاء التي يضرب بها المثل في استقرار الوضع الأمني مقارنة بالمناطق التي تقع تحت الإحتلال ستظل آمنة ومستقرة بفضل الجهود الأمنية الجبارة التي تبذل من بداية العدوان رغم أنها أصبحت هدفا للعدوان ومرتزقته بعد أن فشل على المستوى العسكري والسياسي.


  

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com