المنبر الاعلامي الحر

الجوف : انتهاكات عسكرية لنظام ال سعود على الحدود

يمني برس _ خاص : 11189_508376845915988_1191347334_n

أفادت مصادر قبليه في محافظة الجوف ان انتهاكات للسيادة اليمنية وطلعات جوية قام بها الطيران العسكري السعودي على الشريط الحدودي اليمني صباح اليوم الأحد 18 أغسطس 2013م ، وأضاف المصدر ان هذه الطلعات تتكرر منذ أول أيام العيد دون ان تحرك السلطات اليمنية أي ساكن .

وقال المصدر ان تحليق الطيران كان في علو منخفض وعلى مناطق تابعة لقبائل ذو حسين المنتمية لمحافظة الجوف شمال اليمن..

وأضاف المصدر ان شركة جديدة تم استبدالها للعمل في بناء السور العازل بين البلدين الذي تعمل سلطات نظام ال سعود على انشاءه ..

ويأتي هذا الانتهاك في وقت تشهد محافظة الجوف مظاهر رفض للتوغل السعودي داخل الأراضي اليمنية واستحداثها لمواقع عسكرية جديدة حيث كانت قد هددت مطلع الأسبوع الفائت ما تسمى باللجنة التحضيرية لحراك الصحراء لاستعادة الأراضي المغتصبة من السعودية بقلع علامات ترسيم الحدود، في حال لم تقم السلطات السعودية برفع كافة الاستحداث العسكرية والحدودية في المنطقة المشتركة ..

كما حمل رئيس ملتقى شباب بكيل حسن ابو هدره السلطات اليمنية مسؤولية التخاذل جراء ما تتعرض له المناطق اليمنية والقرى الحدودية من انتهاك معتبرا السكوت عن هذه الاعمال خيانة وطنية تمارسها الحكومة وارتهان يقدم بناءً على تنازلات يحاول تمرريها اتباع نظام ال سعود من نظام سلطة المبادرة على اليمنيين…

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com