المنبر الاعلامي الحر

أبين : قوات موالية للإمارات تشن حملة اعتقالات في مديرية الوضيع مسقط الفار هادي وتعتقل عدد من اقاربه

 

يمني برس – خاص

داهمت مجاميع تابعة لما يسمى بـ الحزام الأمني الموالية لقوات الاحتلال الاماراتي مناطق ريفية بينها منطقة الوضيع مسقد رأس الفارهادي في محافظة أبين جنوب البلاد.

و قالت مصادر محلية ان حملة من أكثر من 15 طقم عسكري تابعة ما تسمى بقوات الحزام الأمني، داهمت عدة محلات بمنطقة الحضن بمديرية لودر، واشتبكت مع عناصر مسلحة تابعة لما يسمى القاعدة.

وأكدت المصادر أن تلك مجاميع ما يمسى الحزام الأمني داهمت منزلا وسط منطقةالحضن قالت أن تبحثث عن أحد قيادات ما يمسى القاعدة يدعى محمد العوسجي. مشيرة إلى أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل العوسجي و “2” من مرافقيه.

و تزامنت الحملة مع حملة أخرى نفذتها ذات القوة استهدفت تجمعات ريفية في محيط مركز مديرية الوضيع، اعتقلت خلالها “3” أشخاص، تقول مصادر صحفية ان مجموعة من المواطنين تم اعتقالهم ولا علاقة له بتنظيم القاعدة، عوضا عن مصادرتها سيارة و دراجة نارية لقيادي في القاعدة فر إلى جبال المحفد نهاية الأسبوع الماضي.

وكانت وسائل إعلامية تحدثت أمس الأحد عن اعتقال ثلاثة أشخاص من اقارب الفار هادي، في مديرية الوضيع، كانوا ضمن مجموعة من عناصر القاعدة تم اعتقالهم بعد اشتباكات عنيفة سقط على إثرها قتلى وجرحى من الجانبين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com