المنبر الاعلامي الحر

انكسار أكبر زحف للجيش السعودي والإماراتي والسوادني، في جيزان وسقوط العشرات منهم بين قتيل جريح .. تفاصيل

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العشرات من الجيش السعودي بمشاركة قوات اماراتية وسودانية والمئات من المرتزقة اليوم ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم خلال محاولة زحف وتقدم باتجاه منطقة الحثيرة التي تسيطر عليها قوات الجيش واللجان الشعيبة في قطاع جيزان.

وأوضح مصدر عسكري في جيزان أن قوات الجيش واللجان تصدت لعملية الزحف التي استمرت لأكثر من أربع ساعات، تحت غطاء جوي باتجاه منطقة الحثيرة السعودية، وتبة الرمضة ووادي عبدالله، مشيراً إلى أن الطيران الحربي وطائرات الاباتشي شنت على المنطقة أكثر من 50 غارة لإسناد القوات السعودية والاماراتية والسودانية اثناء محاولة التقدم.

المصدر أكد أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من إجبار القوات السعودية والاماراتية والسودانية والمرتزقة على التراجع، بعد أن سقط العشرات منهم بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى تدمير ثلاث اليات عسكرية.

ولفت المصدر إلى أن القوة الصاروخية والمدفعية أستهدفت بصاروخين نوع زلزال 1 محلية الصنع وصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف على قوات العدو خلال التصدي لمحاولة الزحف وأوقعت في صفوفهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

 ويأتي هذا الزحف بعد إعلان قوات الجيش واللجان الشعبية السيطرة الكاملة على مناطق واسعة في وادي أبو عبدالله وتبة الرمضة ومناطق في محاذية لقرية الحثيرة السعودي، وذلك خلال هجوم مضاد بعد انكسار محاولة زحف واسعة للجيش السعودي والمرتزقة في ذات المنطقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com