المنبر الاعلامي الحر

بعد نجاته من محاولة اغتيال .. قائد ما يسمى بـ كتائب سلمان الحزم يتهم داخلية الفار هادي باختطاف نجله ويهددها بما لا يحمد عقباه ( وثيقة )

يمني برس – خاص

 

 أتهم قائد ما يسمى بـ كتائب سلمان الحزم العقيد المرتزق قاسم صالح الجوهري اليوم الأحد وزارة الداخلية في حكومة الفار هادي، باختطاف ونهب نجله صالح قاسم الجوهري في محافظة عدن.

وقال الجوهري في بلاغ لنائب وزير الداخلية في حكومة الفار هادي المرتزق علي ناصر لخشع أتهم فيه مسحلين على متن ثلاث سياراتت يتبعون إدارة الأمن بمحافظة عدن، قاموا باختطاف نجله ونهب سيارته وسلاحه الشخصي.

 

وطالب الجوهري في البلاغ الذي حصل يمني برس على نسخته سرعة ضبط المسحلين وإعادة السيارة والسلاح الذي قاموا بنهبه، محذراً من التساهل في ضبط المسلحين قبل أن يحدث ما لا يحمد عقباه.

هذا وأكدت مصادر محلية في محافظة عدن، إصابة قائد ما يسمى  بـ كتائب سلمان الحزم، وقتل أحد اشقائه، خلال محاولة اغتيال تعرض لها مساء اليوم بعد اختطاف نجله وسط مدينة عدن.

وبحسب المصادر فإن مسلحين مجهولين فتحوا نيران أسلحتهم على موكب المرتزق الجوهري في مدينة التواهي ما أدى إلى إصابته ومصرع شقيقة صبري الجوهري ونقلاً على إثرها إلى أحد المستشفيات بالمديرية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com