المنبر الاعلامي الحر

51 غارة لطائرات العدوان على عدد من المحافظات و 7 على نجران وعسير

يمني برس – خاص

كثفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي مساء اليوم الأحد من غاراتها العدوانية على عدد من محافظات الجمهورية مخلفة اضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

وأكدت مصادر أمنية أن طائرات العدوان شنت غارة على قرية الحليلة في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء، ما أدى إلى إصابة امرأة بجروح خطيرة، كما شنت غارتين على جبل النهدين في مديرية السبعين بأمانة العاصمة.

وأوضحت المصادر أن طائرات العدوان شنت 6 غارات على منطقة آل مقنع بمديرية منبه الحدودية في محافظة صعدة، ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين أثنين منهم إصابتهم خطيرة.

وفي محافظة صعدة أيضاً، شنت طائرات العدوان غارة على منطقة ال ضبحان بمديرية باقم، وخمس غارات على مديرية الظاهر، وثلاث غارات على مديرية كتاف، واستهدفت بست غارات مناطق متفرقة في مديريتي شدا ورازح، الحدوديتين خلفت اضرار مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة

هذا وشن العدو السعودي قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مناطق متفرقة بمديريتي باقم ومنبه الحدوديتين بذات المحافظة، ما أدى إلى تدمير وتضرر عدد من منازل ومزراع المواطنين

إلى ذلك استهدفت طائرات العدوان بغارتين منطقة مشعر في مديرية مستبأ، وأكثر من 15 غارة على مناطق متفرقة في مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بمحافظة حجة، وشنت غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب، وثمان غارات على مديريتي الغيل والمصلوب في محافظة الجوف، خلفت اضرار مادية بالغة في الممتلكات الخاصة والعامة.

وفي ذات السياق قصفت طائرات العدوان بخمس غارات مناطق متفرقة في مدينة الربوعة بقطاع عسير، كما شنت غارتين على موقع الطلعة السعودية في نجران.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com