المنبر الاعلامي الحر

هااام .. مصدر عسكري : الجيش السعودي يفشل في دخول مدينة الربوعة بعسير ويتكبد خسائر فادحة رغم الغطاء الجوي المكثف

يمني برس – خاص

قتل وأصيب العديد من العسكريين السعوديين والمرتزقة اليوم الأحد خلال محاولة زحف واسعة وعمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في قطاعي عسير ونجران.

وأوضحت مصادر عسكرية أن وحدات من الجيش واللجان أحبطت محاولة زحف واسعة لجيش السعودي ومجاميع كبيرة من المرتزقة، استمرت منذ الصباح حتى المغرب، تحت غطاء جوي مكثف، باتجاه مدينة الربوعة في قطاع عسير.

وأفادت المصادر بأن قوات الجيش واللجان الشعيبة أجبرت الجيش السعودي، والمرتزقة على التراجع رغم الإسناد الجوي المكثف للطيران الحربي وطائرات الاباتشي، وتكبيدهم خسائر فادحة في الأراح والعتاد.

وأكدت المصادر مصرع عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة وإصابة أخرين جراء قصف مدفعي للجيش واللجان الشعيبة على تجمعات وتحصينات عسكرية لهم شرقي مدينة الربوعة في قطاع عسير

وفي ذات القطاع لقي أحد المرتزقة مصرعه بعملية قنص نفذتها وحدة القناصة للجيش واللجان الشعبية في أحد المواقع العسكرية قبالة منفذ علب الحدودي.

وإلى قطاع نجران حيث قتل وأصيب عدد من جنود مرتزقة الجيش السعودي جراء قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات وتصحينات عسكرية لهم في موقع الضبعة والشبكة قبالة منفذ الخضراء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com