المنبر الاعلامي الحر

زحف كبير لمرتزقة العدوان يتحول إلى هجوم واسع للجيش وأنصار الله في نهم.. تفاصيل

يمني برس – خاص

لقي العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس مصرعهم وأصيب اخرون خلال محاولة زحف فاشلة وعملية عسكرية للجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة بجبهة نهم.

مصدر عسكري أوضح أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان، نفذت عملية إغارة نوعية على تجمعات وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان في التبة السوداء شرقي المديرية.

وأفاد المصدر بأن وحدات الجيش واللجان تمكنت خلال العملية التي سبقها تمشيط مكثف بالأسلحة الرشاشة، تمكنت من اقتحام عدد من المواقع العسكرية للمرتزقة وقتل وجرح ما لا يقل عن 25 مرتزق، بالإضافة إلى تدمير عتاد حربي لهم.

هذا وتمكنت وحدات أخرى من الجيش واللجان الشعبية، من التصدي لمحاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان استمرت لساعات طويلة باتجاه عدة تباب ومواقع عسكرية في محور يام بجبهة نهم.

وأكدت مصادر ميدانية في نهم، مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان وتدمير عتاد عسكري تابع لهم، خلال التصدي لمحاولة الزحف في يام، فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.

وكانت الجيش واللجان نفذت أمس الأبعاء عملية هجومية نوعيةعلى أحد مواقع المرتزقة غربي منطقة القتب في مديرية نهم، سقط على إثرها قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة، بينهم المقدم المقدم المرتزق ” عدنان الغومي” والمعين نائب ركن توجيه اللواء 310، الموالي للعدوان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com