المنبر الاعلامي الحر

مصدر عسكري : أنصار الله يقتحمون مواقع للغزاة في جبهة المخاء ومقتل العشرات وأسر ثلاثة اخرين وتدمير اليتين واغتنام أسلحة وذخائر

يمني برس – خاص

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم الخميس من اقتحام عدة مواقع وتحصينات عسكرية لقوى الغزو وقتل العشرات منهم وأسر اخرين خلال عمليات نوعية في مناطق متفرقة بمحافظة تعز.

واوضح مصدر عسكري، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية شنت هجوماً واسعاً على مواقع وتحصينات عسكرية لقوى الغزو والمرتزقة، في منطقة الشاذلي بمديرية المخاء الساحلي غربي المحافظة.

وأفاد المصدر بأن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من اقتحام عدة مواقع وتحصينات عسكرية للمرتزقةـ وقتل العشرات منهم بالإضافة إلى أسر ثلاثة اخرين، وكذا اغتنام كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة، بالإضافة إلى تدمير اليتين عسكريتين لهم خلال الهجوم الواسع في منطقة الشاذلي.

هذا واستهدفت وحدة الدروع للجيش واللجان، الية عسكرية تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها ومصرع من كان على متنها في جبهة الهاملي بمديرية موزع غربي المحافظة.

وعلى صعيد متصل، تمكنت وحدات من الجيش واللجان الشعبية، من التصدي لمحاولة زحف واسعة لمرتزقة العدوان استمرت لساعات طويلة باتجاه شرقي منطقة يختل في مديرية المخاء الساحلية.

مصادر ميدانية في جبهة المخاء، أكدت مصرع وإصابة أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لمحاولة الزحف باتجاه شرقي منطقة يختل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com