المنبر الاعلامي الحر

وردنا الأن من مصادر عسكرية .. أكثر من 50 مرتزق بين قتيل وجريح وتدمير 3 اليات خلال الهجمات الأخيرة للجيش وأنصارالله في تعز (تفصيل)

يمني برس – خاص

 قتل وأصيب العشرات من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي اليوم الخميس ودمرت عدة اليات عسكرية تابعة لهم خلال عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية في مناطق متفرقة بمحافظة تعز.

وأوضحت مصادر عسكرية، أن وحدات من الجيش واللجان نفذت عملية عسكرية واسعة على مواقع وتحصينات عسكرية لمرتزقة العدوان، شمال وشرق معسكر خالد في مديرية موزع غربي المحافظة، سقط على إثرها أكثر عن 35 قتيل من المرتزقة وإصابة اخرين.

كما استهدفت وحدة الهندسة للجيش واللجان، مدرعتين عسكريتين لمرتزقة العدوان، بعبوات ناسفة، بالقرب من جسر الهاملي، بمديرية موزع، ما أدى إلى تدميرهما ومصرع وإصابة من كان على متنها، فيما تم احراق الية اخرى بعد استهدافها بقذيفة مدفعية، بالقرب من محطة سابحة في ذات المديرية.

هذا ولقي عدد كبير من مرتزقة العدوان مصرعهم وأصيب اخرون خلال عملية عسكرية نوعية للجيش واللجان الشعبية على مواقع وتجمعات عسكرية للمرتزقة في جبل الكوفية بمديرية الوازعية.

إلى ذلك نفذت وحدات اخرى من الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية خاطفة على مواقع المرتزقة شمال مقر اللواء 35 دفاع جوي، غربي مدينة تعز، تمكنت خلالها من قتل وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com